برعاية

الصحف الكتالونية تهاجم رونالدو لإهانته تشافي: مهووس بالكرة الذهبية

الصحف الكتالونية تهاجم رونالدو لإهانته تشافي: مهووس بالكرة الذهبية

هاجمت وسائل الإعلام الكتالونية البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أهان نجم وسط برشلونة السابق، تشافي هيرنانديز، وأكد أنه لا يعرف إن كان يمارس الكرة حتى الآن أم لا، وأنه يتحدث عنه حتى يظهر في وسائل الإعلام من جديد بعد غيابه عن الأضواء.

وأكدت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الإسباني أن رونالدو أثبت بتصريحاته الأخيرة، أن رونالدو لا يتمتع بأي قدر من التواضع، وأنه حاول الانتقام من تشافي في تصريحاته الأخيرة، خاصة بعدما أكد الأخير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في الفترة الحالية، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو شعر بالإهانة من تصريحات تشافي، التي قال فيها إنه لا مجال للمقارنة بين ميسي ورونالدو إلا بالنسبة لمشجعي ريال مدريد فقط، مشيرا إلى أن النجم الأرجنتيني سيظل الأفضل لسنوات طويلة، وذلك انطلاقاً من حديثه عن الجوائز الفردية التي حققها، وظهر وكأنه "مهووس" بالكرات الذهبية الثلاث التي حققها.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البرتغالي أظهر غرورا كبيرا وأنانية واضحة، بعدما فضّل الحديث عن جوائزه الفردية، ولم يتحدث عن ألقابه مع الفرق التي دافع عن ألوان قمصانها، وحتى عندما ذكر بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية الأخيرتين، كان للحديث عن حظوظه في التتويج بكرة ذهبية رابعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا