برعاية

كوشتا يُنقذ تشيلسي من فخ البجعات السوداء!

كوشتا يُنقذ تشيلسي من فخ البجعات السوداء!

تشيلسي يترك مانشستر سيتي يهنأ بالصدارة بمفرده...

اكتفى تشيلسي بنقطة واحدة من زيارته لملعب سوانسي سيتي «الحرية» في ثاني أيام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، والتي ستُختتم بمباراة إيفرتون وسندرلاند على ملعب جوديسون بارك ليلة غد الاثنين.

وحول سوانسي سيتي تأخره بهدف سجله دييجو كوشتا للتعادل ثم التقدم في غضون ثلاث دقائق فقط قبل عودة دييجو كوشتا لتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 81 عدل به النتيجة ليُنقذ فريقه من فخ فريق البجعات السوداء.

وفشل تشيلسي في استغلال سقوط مانشستر يونايتد في الخسارة على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر سيتي يوم أمس السبت، ليتقدم عليه في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة فقط عنه، تاركًا مانشستر سيتي يهنأ بالصدارة بمفرده.

بينما تراجع سوانسي سيتي إلى المرتبة الـ13 برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن ميدلسبره التاسع والذي خسر في هذه الجولة على ملعبه أمام كريستال بالاس.

وأنهى رجال المدرب أنطونيو كونتي الشوط الأول متقدمين في النتيجة بعدما سيطروا على معظم فتراته، وكانوا يستحقون المزيد إلا أن ضعف استثمارهم للفرص أدى للاكتفاء بالهدف وتأجيل الحسم للشوط الثاني.

وافتتح دييجو كوشتا التسجيل في الدقيقة 18 بتسديدة قوية من على خط الـ18 بعد تلقيه تمريرة من البرازيلي أوسكار الذي استغل خطأ فادح من مدافع سوانسي سيتي «كينجسلي» في تشتيت عرضية برانيسلاف إيفانوفيتش داخل المنطقة.

وعاش سوانسي سيتي صحوة غير عادية عند بداية الشوط الثاني كان أحد أسبابها نزول اللاعب تايلور في الشوط الأول بدلاً من بارو، حيث تمكن في صناعة هدف التعادل الذي سُجل بواسطة «سيجوردسون» إثر ركلة جزاء أحتسبت على الحارس البلجيكي «تيبو كورتوا» في الدقيقة 59.

وبدأت لعبة الهدف الأول لسوانسي سيتي من هجمة مرتدة سريعة على الرواق الأيسر قادها الويلزي «تايلور» الذي مرر من وضع الحركة عرضية مثالية وجدت سيجوردسون على حافة منطقة جزاء تشيلسي انفرد على إثرها بكورتوا ليراوغه قبل أن يتعرض للعرقلة منه ليطلق الحكم آندري مارينر صافرته معلنًا عن ركلة الجزاء نفذها سيجوردسون بنفسه في منتصف المرمى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا