برعاية

أخبار النادي الصفاقسي فســـخ عقـد شلـــوف واستيـــاء من التلفـــزة

أخبار النادي الصفاقسي  فســـخ عقـد شلـــوف  واستيـــاء من التلفـــزة

كان الاعتقاد السائد انه سيتم التفريط في اللاعب غازي شلوف في شكل اعارة على غرار الموسم الفارط خاصة انه من الشبان المتكونين في مدرسة «السي اس اس» لكن فوجئ الاحباب بحصول القطيعة بين الطرفين بعد اصرار المعني بالأمر على فسخ عقده بالتراضي فكان له ما اراد ويبدو حسب ما لدينا من معطيات أن الوجهة القادمة لشلوف ستكون خليجية وبالتحديد فريق السيلية القطري الذي يشرف عليه سامي الطرابلسي.

عبرت لنا مجموعة من احباء النادي الصفاقسي عن استيائها العميق من مؤسسة التلفزة التونسية التي لم تحرص على نقل مباراة امس التي جمعت ناديهم باولمبيك سيدي بوزيد خاصة ان المباراة جرت بدون حضور الجمهور وتساءل الاحباء عن المقاييس التي تعتمدها التلفزة التونسية للنقل المباشر للمباريات مؤكدين انه ليست المرة الاولى التي تحرم التلفزة جماهير «السي اس اس» من متابعة مباريات فريقهم. تمارين خاصة لبلعيد.

لم تتم امس دعوة اللاعب التيجاني بلعيد ليكون ضمن المجموعة في مباراة سيدي بوزيد رغم تأهله قانونيا وقد تبين ان السبب الرئيسي هو عدم جاهزيته على المستوى البدني وعلى هذا الاساس وحتى يكون جاهزا لمباراة الجولة القادمة امام جرجيس فقد خضع بلعيد لحصص تمرينية خصوصية خلال الفترة الماضية سيواصل على نفس النسق من الان فصاعدا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا