برعاية

البريميرليج | آرسنال يَسرق ساوثامبتون في الوقت الميت

البريميرليج | آرسنال يَسرق ساوثامبتون في الوقت الميت

سرق آرسنال فوزًا ثمينًا من ضيفه ساوثامبتون في المباراة التي جرت على ملعب "الإمارات" لحساب الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، بفضل ركلات الجزاء التي سجل منها الإسباني "سانتي كاثورلا" هدف الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة، يكون وصيف البريميرليج الموسم الماضي قد رفع رصيده لثمانية نقاط، فيما تجمد رصيد قديسين سانت ماري عن نقطتين من أربع مباريات.

على غير المتوقع، بدأ اللقاء بحذر مبالغ فيه من كلا الفريقين، مع أفضلية نسبية للفريق الضيف الذي قام ببعض المحاولات الخجولة، وكانت البداية بانطلاقة سيدريك من الجهة اليمنى، التي انتهت بعرضية مُتقنة مرت من المدافعين، إلا أن زميله جاي رودريجيز وصل متأخرًا، لتصل في النهاية لبييرين الذي أبعد الخطر عن مرماه.

عند الدقيقة 17، ارتكتب مونريال مخالفة على حدود منطقة الجزاء بإعاقة ناثان ريدموند، ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للفريق الضيف، سددها تاديتش من فوق الحائط، ليحاول تشيك إبعادها بأطراف أصابعه، لكن من سوء طالعه ارتدت الكرة من العارضة ثم ارتطمت في ظهره، وفي الأخير سكنت الشباك، ليخيم الصمت على مدرجات جماهير آرسنال.

حاول آرسنال إدراك التعادل في أسرع وقت، وبعد مرور خمس دقائق على هدف القديسين الأول، كاد والكوت أن يُعيد النتيجة لنقطة الصفر، لكن كرته الرأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس فورستر، ليأتي موعد الهدف بعد مرور نصف ساعة، وجاء الهدف عن طريق ركلة ركنية أرسلها كاثورلا من الجهة اليسرى، أبعدها الدفاع بشكل خاطئ، ليحولها المدافع الفرنسي كوسيلني بضربة مزدوجة خلفية عانقت الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا