برعاية

النصر يسعى لإنهاء الخلافات قبل استئناف مباريات دوري جميل

النصر يسعى لإنهاء الخلافات قبل استئناف مباريات دوري جميل

في الوقت الذي تفاءلت فيه جماهير العالمي، مطلع الموسم الحالي، بعودة الرئيس الأمير فيصل بن تركي لكرسي الرئاسة، بعد ما طلب الاستقالة، ورفض أعضاء الشرف بعد ما عٌقِد الاجتماع النصراوي في شهر يونيو الماضي، لإكمال الرئاسة، وحينما قرر العودة الأمير فيصل بن تركي فقد وافق قائد الفريق حسين عبدالغني بالاستمرار والتجديد مع النادي، وفي الشهر ذاته تم تعيين بدر الحقباني مديرًا للكرة بالفريق النصراوي.

– خلاف بين القائد ومدير الكرة والمدرب زوران:

في بطولة تبوك الودية حدثت مشكلة بين قائد الفريق حسين عبدالغني، ومدير الفريق بدر الحقباني، والمدرب زوران، حيث طالب المدرب بسحب شارة القيادة من حسين عبدالغني، وتسليمها للاعب آخر.

طالب الأسطورة ماجد عبدالله الإدارة النصراوية بتغيير شارة القيادة، وأن يستلمها لاعب آخر، بدلاً من حسين عبدالغني.

– مشكلة الحقباني وعبدالغني تعود مجددًا في لقاء الاتفاق:

في مباراة الاتفاق و لنصر ضمن مباريات دوري جميل الجولة الثانية، في الشهر الماضي، يوم 20 أغسطس، حدثت مشادة كلامية بين حسين عبدالغني، وبدر الحقباني، بعد الخسارة من الاتفاق بهدف دون رد، تدخل المدرب زوران، وحاول تهدئة الوضع، بعدما اشتدت الأمور وكادت تصل إلى اشتباك بالأيادي.

– بدر الحقباني يطبق اللائحة على حسين عبدالغني:

رفع مدير الكرة بالنادي الكابتن بدر الحقباني بضرورة تطبيق لائحة العقوبات الداخلية بحق قائد الفريق حسين عبدالغني، وتم خصم 40% من مرتبه، وهو الأمر الذي تقبله القائد، واستجاب له بكل احترافية.

– مطالبة الجماهير والإعلام النصراوي بتهدئة الوضع والاجتماع مع حسين عبدالغني وعدم التدخل في شغل الإدارة:

طالبت الجماهير والإعلام النصراوي بحل الموضوع بين عبدالغني، والحقباني، وأن تكون مهام عبدالغني في قيادة الفريق، وعدم التدخل في الشغل الإداري، والقرارات الإدارية.

– الحقباني يخرج في لقاء فضائي ويعلن استقالته:

خرج بدر الحقباني في برنامج فضائي، وأعلن استقالته الرسمية من نادي النصر، مؤكدًا أن عمله الذي يقوم به لا يتماشى مع الفريق، مؤكدًا أن هناك شخصية في النادي لها القرار النافذ، وهي من تسببت في إبعاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا