برعاية

باريس سان جيرمان يتعثر مجددا في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يتعثر مجددا في الدوري الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان، حامل اللقب، نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه سانت إيتيان 1-1 (الجمعة) على ملعب بارك دي برانس في باريس، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان في طريقه لمحو كبوته أمام موناكو 1-3 في المرحلة الماضية عندما تقدم بهدف البرازيلي لوكاس من ركلة جزاء (67) بيد ان سانت إيتيان انتزع التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر البديل السلوفيني روبرت بيريتش.

وعانى باريس سان جرمان الأمرين أمام سانت إيتيان، وفشل في تحقيق مبتغاه واستعادة نغمة الانتصارات قبل مباراته المرتقبة امام أرسنال الإنجليزي الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يظهر الفريق الباريسي بالشكل المنتظر، حيث تأثر بغياب أكثر من لاعب أساسي عن صفوفه في مقدمتهم الأرجنتيني خافيير باستوري والبرازيليان تياجو سيلفا وماكسويل والعاجي سيرج اورييه بسبب الاصابة، فيما أبقى مدربه الاسباني الجديد اوناي ايمري الأوروجواياني ادينسون كافاني والأرجنتيني الآخر انخل دي ماريا وادريان رابيو على مقاعد الاحتياط، قبل ان يدفع بالأولين في الشوط الثاني دون ان يخرج بالنقاط الثلاث.

وكانت اول فرصة في المباراة لباريس سان جيرمان من تسديدة المدافع الدولي البلجيكي توماس مونييه في الدقيقة الثامنة تصدى لها الحارس ستيفان روفييه بصعوبة.

لكن الفرصة الخطيرة سنحت للضيوف عندما مرر نولان رو كرة عرضية الى السنغالي هنري سايفيه الذي تابعها من مسافة قريبة ابعدها حارس المرمى الدولي الالماني كيفن تراب ببراعة (27).

وكاد باريس سان جرمان يفعلها عبر حاتم بن عرفة داخل المنطقة بعد لعبة مشتركة مع فيراتي فسددها بيسراه بيد أن الحارس روفييه ابعدها ببراعة أيضا (33).

وتحسن اداء باريس سان جرمان نسبيا في الشوط الثاني مع دخول البولندي جريجور كريتشوفياك ودي ماريا، وكان لوكاس قاب قوسين او ادنى من افتتاح التسجيل برأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة جانبية للأرجنتيني (60).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا