برعاية

أخبار النجم الساحلي 8 آلاف تذكرة للقاء جرجيس والأحبـاء ينتظرون نـاتر

أخبار النجم الساحلي  8 آلاف تذكرة للقاء جرجيس والأحبـاء ينتظرون نـاتر

بعد تأجيل مباراته الافتتاحية إلى مساء الغد تتواصل التمارين والتحضيرات في كنف التفاؤل والحماس بما يؤكد إصرار النجم على إعلان جدارته منذ البداية خاصة أن الأجواء تشجع على إعادة النجاح والخروج منذ لقاء هذا السبت أمام ترجي جرجيس بما يطمئن الأحباء ويؤكد لهم أن فريقهم في طريق معبّد يسمح له بالسير بالسرعة المطلوبة منذ الافتتاح.

طبيعة مباراة الغد ضد ترجي الجنوب ستجعل فوزي البنزرتي مجبرا على وضع ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعول عليها نهاية الأسبوع القادم في مواجهة «تي.بي. مازمبي» الكونغولي في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكنفدرالية واعتبار مباراة الغد اختبارا حقيقيا يعلّق عليه الجميع آمالا عريضة لضمان انطلاقة موفقة.

اللقاء الافتتاحي لمساء الغد ضد ترجي جرجيس سوف يختبر فيه البنزرتي جل اللاعبين تقريبا، ويعاين مدى حضور المجموعة ويتعرف عن كثب على مؤهلات اللاعبين أسبوعا قبل المواجهة الحاسمة الأولى ضد «تي.بي.مازمبي» الكونغولي في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم أن الفريق أجرى مقابلتين وديتين ضد كل من هلال مساكن والسالمية الكويتي لم تكونا كافيتين لتحديد مدى جاهزية بعض الأسماء خاصة منها التي تمت إضافتها للقائمة الإفريقية.

أبرز متغيب عن لقاء الجولة الافتتاحية سيكون حتما المهاجم البرازيلي دياغو أكوستا وذلك بسبب الإقصاء الذي تعرض له في لقاء الدور ربع النهائي لكأس تونس ضد الترجي الرياضي... غياب بارز لكنه لن يؤثر كثيرا على الفريق الذي يتوفر على عدة بدائل شريطة أن يكون الاختيار صائبا.

القيام بالتعديلات اللازمة وتوفير الحلول المناسبة للحد من العقم الهجومي أصبح مفروضا على الإطار الفني في مفتتح الموسم الجديد من خلال منح فرصة المشاركة لعناصر أخرى ومنح الفرصة للأفضل والأكثر استعدادا من غيره حتى يقع الاهتداء للتركيبة المثلى للخط الأمامي.

هناك صراع كبير ومنافسة لا حدود لها بين اللاعبين في مختلف المراكز لإقناع المدرب فوزي البنزرتي فالكل يعمل ويجتهد ويسعى إلى نيل مكان في التشكيلة الأساسية.. وإذا كانت عدة أماكن محجوزة فإن الصراع على أشده وسيظل قائما بين العديد من اللاعبين للدخول في قائمة الـ18 لاعبا وأكيد أن الحصة التدريبية لعشية اليوم ستكون حاسمة لتحديد المدعوّين لمقابلة الغد.

ينتظر أحباء النجم بشوق كبير رؤية المنتدب الجديد حسين ناتر ضمن التشكيلة الأساسية التي سيختارها فوزي البنزرتي لمواجهة ترجي جرجيس حتى يقفوا على حقيقة إمكانات هذا اللاعب والتي من شأنها أن تعيد لخط الوسط توازنه المعهود بعد خروج الكامروني «فرانك كوم» باعتبار أن هذا الخط كان في الموسمين الماضيين القوة الضاربة للفريق على المستوى الدفاعي والهجومي في نفس الوقت.

وجّه المدرب فوزي البنزرتي الدعوة إلى أربعة لاعبين أجانب للمشاركة في مباراة الغد ضد ترجي جرجيس والحال أنه لا يحق المشاركة إلا لثلاثة منهم، هم الخليل بانغورا وأنيس محمد سلتو وغودس باو وبايون فاكون فأي منهم سيكون مساء السبت في المدارج؟

الليبي أنيس محمد سلتو وزهير الذوادي، لعمل بدني خصوصي إلى جانب التمارين مع المجموعة والنظام الغذائي الخاص على أمل أن يكون جاهزين للرسميات إذ من المحتمل أن يلجأ فوزي البنزرتي إلى هذين اللاعبين منذ البداية و أثناء اللعب خاصة في ظل غياب البرازيلي «دياغو أكوستا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا