برعاية

أخبار الترجي الرياضي: فرصة للجلاصي وحوار مفتوح بين بن محمد و الرجايبي

أخبار الترجي الرياضي: فرصة للجلاصي وحوار مفتوح بين بن محمد و الرجايبي

يجري الفريق اليوم آخر حصة تمارين ستكون في نفس توقيت لقاء الغد الذي سيجمعه بالملعب القابسي في افتتاح الموسم الرياضي الجديد.

مدرب الفريق عمار السويح لم يحسم خياراته بعد بخصوص اللاعبين الذين سيشاركون في هذا اللقاء الافتتاحي وخاصة على مستوى الربط بين خطي الوسط والهجوم والرواقين الايمن والايسر. في المقابل فإن تركيبة الدفاع والوسط الدفاعي قد حسمت بعد عودة علي المشاني الى المحور ليكون الى جانب شمس الدين الذوادي وتكفل غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي بمنطقة «ام المعارك». في المقابل يحظى المهاجم «القناص» طه ياسين الخنيسي بثقة الجميع للاضطلاع بمهمة التهديف بعد الانتعاشة التي ميزت عطاءه في مباريات الكأس ومباراة المنتخب امام نظيره الليبيري.

موسم استثنائي على جميع المستويات بالنسبة لفريق باب سويقة الذي عزز صفوفه بعديد الانتدابات من الحجم الثقيل ومهد الطريق امام الاطار الفني للقيام بعمله في ظروف مريحة. ثراء الرصيد البشري للترجي سوف يكون حافزا لجميع اللاعبين على المنافسة الشريفة وبالتالي فإن الغيابات لن تمثل اي عائق امام «المكشخة» خلال هذا الموسم.

عانى صانع الالعاب الياس الجلاصي كثيرا في الفترة الاخيرة وهو الذي احيل آخر الموسم الفارط على النخبة قبل ان ينال «عفوا» من السويح ويعود الى الفريق الاول لكنه لم يظهر كثيرا في التشكيلة الاساسية نتيجة الانتعاشة التي يمر بها سعد بقير. لكن بعد الاصابة التي تعرض لها الاخير قد تكون الفرصة سانحة للجلاصي للعودة الى اجواء اللقاءات الرسمية وافتكاك مكانه في التشكيلة.

في جميع الاحوال المدرب عمار السويح يبدو في حيرة بسبب الاختيارات، فهو لم يحسم الى حدود حصة تمارين الامس اختياره بين التعويل على الجلاصي في خطة صانع العاب ومنح البدري الرواق الايمن مكان بلبوا، او التعويل على البدري في الربط بين خطي الوسط والهجوم على ان يبقى برنار بلبوا في الجهة اليمنى.

ثراء الرصيد البشري للترجي جعل المدرب عمار السويح يؤجل حسم خياراته التكتيكية للحصة التدريبية الاخيرة والتي سيجريها الفريق بعد ظهر اليوم. فالمنتدبون الجدد على غرار محمد زعبية وايمن بن محمد قد دخلا دائرة الاهتمام من قبل الاطار الفني وهو ما قد يجعل السويح يقحم احدهما في لقاء الغد. الرواق الايسر سيكون محل اهتمام المدرب خلال حصة اليوم وسيقع المفاضلة بين الرجايبي وبن محمد علما بان الرجايبي الذي اشتكى من بعض الآلام بعد لقاء الكأس عاد الى نشاطه الطبيعي ولكن قد يخير السويح منح الفرصة للوافد الجديد ايمن بن محمد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا