برعاية

جاري نيفيل يُقدم "روشتة" إزعاج اليونايتد لمانشستر سيتي

جاري نيفيل يُقدم "روشتة" إزعاج اليونايتد لمانشستر سيتي

أعطى مدافع مانشستر يونايتد السابق "جاري نيفيل"، المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الوصفة السحرية، لفك طلاسم شفرة العدو الأزلي "مانشستر سيتي" بقيادة مدربه الكتلوني "بيب جوارديولا" في ديربي الغد المُنتظر، الذي سيستضيفه ملعب "أولد ترافورد" في واحدة من مباريات الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل المباراة، قال مدرب فالنسيا السابق لشبكة سكاي سبورتس "إذا كنت في غرفة خلع ملابس مانشستر يونايتد، سأدرس الطريقة التي يلعب بها جوارديولا دائمًا مع فريقه، وسيكون تفكيري الأول هو تعطيل طريقته، وهذا بتعطيل اللعب وتهدئة المباراة والحصول على ركلات حرة، أعتقد أن هذه الأشياء ستتفاعل معها جماهيرنا، وأيضًا ستُصعب من مهمة مانشستر سيتي، بعد ذلك تستطيع اللعب بطريقتك الخاصة".

"لا يُمكن لمانشستر يونايتد أن يسمح للسيتي أن يلعب بإيقاعه السريع، إذا حدث هذا، سيكون جوارديولا قد نجح في قتل جماهيرنا، وبطبيعة الحال سيفعل ما يُريده، وهو الاستحواذ على المباراة. أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون أقوى بدنيًا، وسيعول كثيرًا على المساندة الجماهيرية، وبالنسبة لجوارديورلا، سيُحاول القيام بأشياء مختلفة، لكن السيطرة على إيقاع الستي وخلق الكثير من الاضطرابات، هما كلمة السر لحسم المباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا