برعاية

إرهاق فيدال يمنح سانشيز فرصة أثبات ذاته مع بايرن ميونيخ

إرهاق فيدال يمنح سانشيز فرصة أثبات ذاته مع بايرن ميونيخ

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ إن لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز قد يشارك لأول مرة عندما يحل الفريق ضيفا على شالكه غدا الجمعة في حال استمرار معاناة أرتورو فيدال من الإرهاق جراء رحلته الشاقة من أمريكا الجنوبية حيث خاض مباراتين مع تشيلي خلال خمسة أيام في تصفيات كأس العالم 2018.

وإذا شارك سانشيز البالغ عمره 19 عاما والفائز ببطولة أوروبا 2016 فإنه سيحتاج إلى استغلال الفرصة من أجل إقناع أنشيلوتي بإمكانياته والبقاء في التشكيلة.

وتشتد المنافسة على المشاركة في التشكيلة الأساسية بين فيدال والدولي الاسباني السابق تشابي ألونسو وتياجو ألكانتارا وجميعهم يسبقون سانشيز في أولوية المشاركة.

وسيحاول سانشيز - الذي تعافى من إصابة في الفخذ - أن يسير على خطى الظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا الذي شارك مع الفريق وعمره 18 عاما ولم يفقد مركزه منذ ذلك الحين.

ونجح العديد من الشبان الآخرين في اللعب مع بايرن مثل الثنائي يوشوا كيميش وكينجسلي كومان بانضمامهما للتشكيلة العام الماضي.

لكن أخفق لاعبون آخرون في فرض نفسهم مثل الجناح السويسري شيردان شاكيري والمهاجم الألماني ماريو جوتسه حيث وصل كل منهما إلى بايرن ميونيخ بضجة كبيرة لكنهما رحلا دون إثبات وجودهما.

وكان الأمر مختلفا تماما لسانشيز في فريقه السابق بنفيكا الذي باعه إلى النادي الألماني مقابل 35 مليون يورو (39.54 مليون دولار).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا