برعاية

ريال مدريد سيكشف عن 4 قرارات هذا الشهر

ريال مدريد سيكشف عن 4 قرارات هذا الشهر

والقرار الخامس ينحصر ما بين بيبي وإيسكو...

يأمل ريال مدريد في التوصل لاتفاق نهائي مع أربعة من نجومه الرئيسيين لتمديد عقودهم لترة طويلة الأمد خلال شهر سبتمبر الجاري، لتحصينهم من المتربصين بالفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية، وفرض المزيد من الهدوء والسكون داخل غرفة خلع الملابس قبل المعتركات القادمة هذا الموسم.

ووفق ما قالته إذاعة كادينا سير الإسبانية، يعمل ريال مدريد بجد وتركيز كبيرين منذ الشهر الماضي حتى الآن لتمديد عقود الرباعي «كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ولوكا مودريتش وتوني كروس».

ولم تذكر الإذاعة في برنامجها «إل لارجيرو» ما تردد حول إمكانية تمديد عقد لاعب الوسط الأندلسي «إيسكو» الذي حاولت إدارة ملقة استرداده من الفريق الملكي خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضية دون جدوى بسبب رغبة اللاعب نفسه في البقاء لثقته بأن دوره الثانوي لن يستمر حتى بعد ظهور أسينسيو.

ويعتبر تمديد عقد بطل اليورو «كريستيانو رونالدو» على رأس أولويات إدارة النادي نظرًا لانتهاء عقده بعد أقل من عامين (يونيه 2018)، ومن المعروف أنه لا يزال مطلبًا رئيسيًا لباريس سان جيرمان بالإضافة لناديه القديم مانشستر يونايتد حتى بعد التصريح الذي أدلى به عن رغبته في إعتزال المستديرة رفقة ريال مدريد وعمره 41 عامًا.

ويحرص ريال مدريد على تحسين عقد جاريث بيل الممتد حتى عام 2019، وكذا مودريتش الذي سينتهي عقده في عام 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا