برعاية

القحطاني يثير غضب الهلال السوداني.. واعتذاره مرفوض (فيديو)

القحطاني يثير غضب الهلال السوداني.. واعتذاره مرفوض (فيديو)

 تسبب المهاجم السعودي، ياسر القحطاني، بموجة غضب عارمة لدى نادي الهلال السوادني، بعدما سخر من الادعاءات الأخيرة التي أطلقها عضو اتحاد كرة القدم السعودي، عبد اللطيف البخاري، والتي تتعلق بحصول الهلال السعودي على تسهيلات وترتيبات خفية من أجل تمكينه من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وسخر اللاعب المخضرم من تصريحات البخاري الأخيرة، التي تسببت بجدل كبير حينما قال في تغريدة على تويتر أن نادي الهلال السعودي يحظى بترتيبات لتمكينه من بطولة الدوري، ليرد القحطاني خلال حديثه لأحد البرامج التلفزيونية الرياضية بقوله إن "بخاري يقصد الهلال السوداني أو هلالاً آخر" غير الهلال السعودي.

وقال القحطاني خلال برنامج "أكشن يادوري":" الأمير نواف بن سعد (رئيس الهلال السعودي) رد في هذا الشأن وأوجز؛ لكن إذا كان الهلال يحصل على تسهيل في المباريات أو في البطولات، لا أعتقد أننا نلعب في الدوري السعودي يمكن أن يقصد بما قاله الهلال السوادني أو أي هلال آخر. هذا الأمر مستحيل".

وأشعل لاعب المنتخب السعودي سابقا الغضب داخل أروقة نادي الهلال السوداني، الذي اعتبر رئيسه، أشرف الكاردينال، أن ما قام به القحطاني إساءة كبيرة لنادي الهلال السوداني وتاريخه، مما دفع اللاعب لتقديم اعتذاره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب القحطاني عدة تغريدات اعتذر من خلالها على "تويتر" وقال فيها:" بعد إجابتي على السؤال الذي كان عن تصريح بخاري بالأمس. أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساؤوا فهم الإجابة، ردي كان بأن بخاري مستحيل يكون يقصد الهلال السعودي لأنه معناتها إنه غير متابع لدورينا، وإنما ربما كان يقصد أي هلال آخر. ومن هنا أعتذر لجماهير الهلال السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود..الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه..من أعرق الفرق العربية وبطولاته مستحقة وعلامة فارقة..".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا