برعاية

سيميوني ملتزم بقيادة أتلتيكو الموسم المقبل

سيميوني ملتزم بقيادة أتلتيكو الموسم المقبل

جدد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد التزامه تجاه الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني بقوله إنه يريد قيادة الفريق في ملعبه الجديد في 2017.

ويمتد عقد سيميوني مع أتلتيكو حتى 2020 ولكنه أثار شكوكا بشأن مستقبله في مايو الماضي بعد الخسارة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الأرجنتيني منذ ذلك الحين إنه أدلى بتلك التصريحات متأثرا بالهزيمة لكن الحديث عن مستقبله تجدد بعد البداية المخيبة للامال للموسم الجديد.

وتعادل أتلتيكو في أول مباراتين بالدوري هذا الموسم أمام ألافيس وليجانيس الصاعدين حديثا لدوري الدرجة الأولى ويبتعد بفارق 4 نقاط عن برشلونة وريال مدريد المرشحين للفوز باللقب.

ورغم ذلك أكد سيميوني التزامه تجاه النادي الذي يستعد لترك فيسنتي كالديرون مقره الحالي إلى استاد جديد تبلغ سعته 67 ألف متفرج في ضواحي العاصمة الاسبانية في أغسطس اب من العام المقبل.

وقال سيميوني الأربعاء - خلال تقديم كتاب سيرته الذاتية بعنوان "أن تؤمن" - "سننتقل إلى استاد جميل العام المقبل ويحدوني الأمل في أن أكون موجودا."

وأضاف "عندما توليت المسؤولية كنت ولا زلت متفائلا للغاية بشأن حظوظ الفريق.. ولهذا أنا موجود."

وتابع "يحدونا الأمل في أن نعمل جاهدين لتدارك الطريقة التي بدأنا بها الموسم.. ولكن بخلاف هذا أنا سعيد."

وسيميوني هو أحد المدربين الأطول بقاء مع فرقهم في اسبانيا إذ أنه تولى المسؤولية في ديسمبر 2011.

وقاد الفريق في 2014 للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى في 18 عاما وفاز بكأس الملك والدوري الأوروبي. وبلغ أتلتيكو تحت قيادته نهائي دوري الأبطال مرتين في 2014 و2016 لكنه خسر المباراتين أمام ريال مدريد.

وبجانب تحقيق الانجازات للنادي فإن علاقة قوية تربط سيميوني بلاعبيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا