برعاية

ستيفاني ماكمان تؤجل طرح مذكراتها حتى 2020

ستيفاني ماكمان تؤجل طرح مذكراتها حتى 2020

يبدو أن ستيفاني ماكمان قررت أن تؤجل طرح مذكراتها الشخصية في المكتبات، بعدما كان من المقرر أن تطرحها في شهر أكتوبر المقبل.

وغيّر موقع "أمازون" للشراء موعد طرحه لمذكرات مفوضة عرض "راو" ومديرة العلامة التجارية في WWE ستيفاني ماكمان، التي تحمل اسم UNREAL: Inside the Crazy, Fun Show Business World of WWE، ليصبح 25 أغسطس 2020، كما أنه ألغى إمكانية أن يكون غلافه متاحا للبيع، ولكنه أشار إلى توافره في صورته الرقمية بسعر 12.99 دولار.

ويقدم كتاب UNREAL: Inside the Crazy, Fun Show Business World of WWE نظرة غير مسبوقة بداخل التاريخ المذهل لـ WWE، وبلوغها الملحوظ واللافت للنظر لوسائل الإعلام.

وتكشف المذكرات الملهمة لستيفاني ماكمان نشأتها في كواليس WWE، وقصة رحلتها لتصبح الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية - بما في ذلك نجاحها وفشلها في عالم الأعمال - والنصائح القيّمة لأي شخص يعمل في صناعة تشكل تحدي اليوم.

كما أن ستيفاني ستكون صريحة وللمرة الأولى في مذكراتها الخاصة حول كيفية موائمتها بين حياتها العائلية، وبين متطلبات وظيفتها بداخل WWE.

وكانت ستيفاني ماكمان قالت عن إصدار مذكراتها الخاصة: "نشاتي بداخل عالم WWE بمثابة رحلة مذهلة بدأت للتو بالنسبة لي، وأشعر بسعادة غامرة لتحقيقي حلم مدى الحياة، ولمشاركتي نظرة بداخل WWE في مذاكراتي الخاصة والمقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا