برعاية

مظفر: الأندية ترتكب المخالفات ودورنا ينتهي عند رفع الشكوى

مظفر: الأندية ترتكب المخالفات ودورنا ينتهي عند رفع الشكوى

تعرض الحكم مرتضى النفيلي للاعتداء من لاعب وسط النجوم سعد الحربي بعدما أشهر له البطاقة الحمراء نتيجة تلفظه بألفاظ خارجة عن الأخلاق الرياضية على أحد لاعبي الثقبة عند الدقيقة 31، من المباراة الودية بين الفريقين.

وضرب اللاعب الحكم بقبضة يده، وتدخل اللاعبون الذين كانوا بجواره وأمسكوه.

من جهتها، رفعت لجنة الحكام الفرعية لكرة القدم بالأحساء خطاب شكوى رسمية ضد لاعب النجوم في مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، والذي بدوره حول الشكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ العقوبة المناسبة.

وأكد رئيس اللجنة ناصر المظفر لـ"الرياض" أن اللجنة لا تقبل أي إساءة لأي حكم، وقال: "ما حدث لا يمكن السكوت عنه خاصة أن الحكم طبق القانون ولم يخطئ في حق أحد، وتلقى العديد من الاتصالات من إدارة نادي النجوم لحل القضية ودياً إلا أن الحكم رفض، وطالب بحقه رسمياً، ونحن في اللجنة نقف مع الحكم لأن ما حدث هو اهدار لكرامته ولا نقبل ذلك، وإدارة النجوم اتخذت قرارات صارمة بحق اللاعب منها إيقافه عن التدريبات الجماعية والخصم 50% من مرتبه لهذا الشهر، وهذا الأمر لا يخص اللجنة، وهو قرار تأديبي داخلي في النادي.

مشيدا بوقفة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي الذي استقبله في مكتبه واستمع لكامل ما حدث، وقال: "يشكر العرادي على تعاونه ورفعه الموضوع إلى الجهات الرسمية باتحاد كرة القدم لاتخاذ قرار العقوبة في حق من أساء للحكم من دون وجه حق".

وتطرق أثناء حديثه لموضوع استعانة بعض أندية الأحساء لحكام غير رسميين في قيادة مواجهات ودية بالأحساء "حكام فرق حواري"، وقال: "يعد مخالفة تعاقب عليها الأندية المتسببة في جلب حكام لا ينتمون للجنة الأحساء الفرعية، وقد تم الرفع للجهات الرسمية حول تلك المخالفات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا