برعاية

كيّال: تصحيح أخطاء الشوط الأول وراء الانتصار

كيّال: تصحيح أخطاء الشوط الأول وراء الانتصار

وصف المشرف على المنتخب السعودي طارق كيال الضغط الذي تعرضه له «الأخضر» من نظيره العراقي في الشوط الأول بالطبيعي، وقال في حديثه بعد المباراة: «كنا حذرين في الشوط الأول وطموحنا عدم خسارة المباراة، كونها خارج أرضنا».

واعترف كيال بوجود أخطاء دفاعية في الشوط الأول من المباراة، قال: «كان هناك عدد من الأخطاء، ولكن قمنا بمعالجتها بإشراك لاعب الوسط فهد المولد لتنشيط الجهة اليمنى وهذا الاسلوب جنينا ثماره، وحققنا منه ما نريد باستغلال اخطاء الدفاع العراقي، حين حصلنا على ركلتي جزاء انتزعنا منها الانتصار، وكان لنا ركلة أخرى لم تحتسب».

ودافع كيال عن المهاجم نايف هزازي وأدائه داخل الملعب، بقوله: «أدى دوراً جيداً في المباراة، أسلوب المهاجم التقليدي في كرة القدم تغير واصبح المهاجم يؤدي ادوارا أخرى داخل ارضية الملعب».

من جانبه، انتقد لاعب الوسط نواف العابد ارضية ملعب المباراة وقال: «عانينا كثيرا من الأرضية كوننا لم نتعود عليها، لم نقدم المستوى المأمول في الشوط الأول ووجدنا صعوبة في مجاراة الخصم، ولكن بين الشوطين طلب المدرب بيرت مارفيك أن نكون اكثر جراءة في اللعب وتعديل الوضع واستطعنا تسجيل هدفين والفوز «.

وأهدى العابد الانتصار للجماهير السعودية: «هذا الفوز هو عيدية للجمهور الذي ساندنا طوال المباراة ويشكرون عليها، ونعدهم بتقديم الافضل لنصل معهم إلى كأس العالم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا