عيد للاعبين: لا تاريخ لكم إلا بالمونديال

عيد للاعبين: لا تاريخ لكم إلا بالمونديال

منذ 7 سنوات

عيد للاعبين: لا تاريخ لكم إلا بالمونديال

شدد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أن الاستراتيجية التي سيطبقها المنتخب السعودي للتصفيات الآسيوية الحالية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، هي نفسها التي تم تطبيقها من قبل ومنحت الأخضر بطاقة التأهل إلى مونديال 2006، وقال "كانت استراتيجتنا ترتكز على الانتصار على أرضنا، والفوز أو التعادل على أرض الخصم، وهذا ما نطبقه في التصفيات الحالية، حيث بدأنا بشكل جيد عقب فوزنا على تايلاند". وأضاف في حديثه قبل مباراة العراق اليوم، "مستعدون من كل النواحي، جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة، لقد تحدثت لهم بصراحة، أن أي لاعب مهما كان تاريخه وما حققه من إنجازات طوال مسيرته، جميعها لا تعني شيئا إذا لم يتأهل إلى كأس العالم".

وزاد "ركزت في حديثي معهم أن السعوديين يضعون على عاتقهم آمالا عريضة لاستعادة الأمجاد، بالتأهل إلى النهائيات بعد غياب نسختين على التوالي "2010، و2014"، لأن هذا واقعنا الكروي".

وتابع "نطمع اليوم أن نظهر على ملعب شاه علم، قيمة حب الوطن، بتقديم مستويات رجولية ومميزة، تعكس وجه الكرة السعودية الحقيقي، لابد أن يتكاتف الجميع أجهزة فنية وإدارية وحتى الجماهير بأناشيدهم وشعاراتهم لدعم اللاعبين".

الخبر من المصدر