برعاية

صفقات برشلونة تغلق الطريق على خطوط إنتاج لامسيا

صفقات برشلونة تغلق الطريق على خطوط إنتاج لامسيا

يمثل إنتاج أكاديمية لامسيا من اللاعبين المميزين داخل برشلونة أزمة متفاقمة بداية من الموسم الماضي الذي شهد عدم ظهور الكثير من الأسماء التي تستطيع تعويض النقص في بعض المراكز بالفريق.

وفتحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة ملف أكاديمية لامسيا وطبيعة إنتاجها في الفترة الأخيرة خاصة مع تأكيدات روبرت فرنانديز المدير الرياضي بالنادي الكتالوني على أن اللاعبين الشباب لم يظهروا بشكل مميز مع الفريق الأول.

وأنفق برشلونة 122 مليون يورو من أجل شراء اللاعبين من سوق الانتقالات الصيفية دون أن تظهر النية لدى لويس إنريكي المدير الفني للفريق للاعتماد على الأسماء التي خرجت من أكاديمية لامسيا.

ورحل عن صفوف برشلونة المهاجم ساندرو راميريز الصاعد من أكاديمية لامسيا بالمجان بعدما أبدى لويس إنريكي عدم حاجته للاعب فيما قرر أيضًا إعارة منير الحدادي إلى فالنسيا الإسباني مع اتاحة الفرصة للخافيش من أجل شرائه نهائيا مقابل 12 مليون يورو.

وتخلى برشلونة عن لاعب الوسط سيرجيو سامبر الذي ذهب إلى غرناطة على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة للعب اساسيا بدلا من تواجده على مقاعد البدلاء في الكامب نو دون جدوى بسبب كثرة اللاعبين في وسط الملعب.

وكان برشلونة يتوسم خيرا في سامبر الذي يعد أول لاعب يمر بالمراحل السنية المختلفة بداية من 6 سنوات في أكاديمية لامسيا حتى وصل إلى الفريق الأول ولكن لعبت خبرته المحدودة دورا كبيرا في تمهيش دوره بالفريق الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا