برعاية

ناني: كرة القدم أبعدتني عن أصدقاء السوء

ناني: كرة القدم أبعدتني عن أصدقاء السوء

قال لاعب فالنسيا الإسباني، البرتغالي لويس ناني اليوم في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن كرة القدم أنقذته في طفولته من الدخول في عدة مشكلات.

وقال اللاعب البرتغالي "كرة القدم أنقذتني بدون أدنى شك من الدخول في مشكلات حينما كنت طفلا. لن أقول إنني لم أفعل أبدا شيئا سيئا. هذا أمر منطقي بسبب المكان الذي كنت أعيش فيه. ارتكبت بعض الأفعال الشقية مع أصدقائي. أشياء تخص الأطفال، ولكنها كانت تبعدني عن الطريق الصحيح".

وأكمل ناني البالغ من العمر 29 عاما "حينما ظهرت لحظة لعب كرة القدم تركت كل شيء من أجلها. كانت تبعدني عن هذه الأشياء وانصب تركيزي على اللعب".

وصرح الجناح البرتغالي السابق لمانشستر يونايتد "دائما ما كافحت كثيرا. مررت بالكثير منذ طفولتي ولازلت أكافح من أجل كل شيء أرغب في الابقاء عليه بحياتي. في كرة القدم دائما ما يوجد صراع كبير من أجل تحقيق الأهداف التي وضعتها لنفسك".

وأوضح ناني أنه يرغب في نقل هذا الأمر لنجله حيث قال "أسعى لأن يعرف أن حياتي لم تكن سهلة كما تبدو اليوم ومحاولة أن يكون شخصا جيدا ليحقق أهدافه الشخصية في المستقبل".

واعتبر اللاعب أن حياته قد تكون مثالا للكثير من الأطفال لكي لا ينسوا أنه يجب عليهم دائما مواصلة البحث عن السعادة على الرغم من العقبات.

وبخصوص لقب كأس الأمم الأوروبية الذي توج به مع البرتغال في يورو 2016 قال "إنه أكثر الألقاب أهمية لكونه يخص المنتخب. هذا شيء يحلم به كل اللاعبون. أشعر بفخر كبير لتمثيل بلادي والفوز بشيء هام للغاية من أجلها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا