برعاية

سليماني: هذه أسباب غضبي خلال تنفيذ ركلة الجزاء

سليماني: هذه أسباب غضبي خلال تنفيذ ركلة الجزاء

حقق المنتخب الجزائري أمس الأحد انتصاراً عريضاً على حساب منتخب ليسوتو استقر على 6 أهداف كاملة بدون رد من المنافس الذي بدا مستسلماً لهجوم الرعب الجزائري، وخاصة لفنيات نجومه، وفي مقدمتهم رياض محرز وهلال سوداني.

ولكن حدثت لقطة عابرة خلال المباراة، وتحديداً خلال تنفيذ ركلة الجزاء التي تحصّل عليها منتخب الخضر قبل نهاية الشوط الأول، بعد عرقلة رياض محرز داخل مناطق الجزاء، وتولى رياض بودبوز تجسيمها.

فقد ظهر المهاجم إسلام سليماني غاضباً ودخل في مناوشة على الملعب مع زميله بودبوز قبل تنفيذ ركلة الجزاء، وهو ما اعتبره سليماني خلافاً بسيطاً خلال تصريح أدلى به بعد المباراة، لموقع "دزاير فوت" الجزائري، كشف خلاله أن سبب غضبه يعود إلى رغبته في تسديد ضربة الجزاء.

وفي المقابل أكد مهاجم السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي والمنتقل حديثا إلى ليستر سيتي الإنكليزي، احترامه لكل زملائه ولقرارات الجهاز الفني بخصوص ترتيب اللاعبين الذين يتولون تسديد ضربات الجزاء.

كما تطرق سليماني لموضوع إضاعته للفرص وخاصة صيامه عن التهديف في مباراة سجل خلالها منتخب الخضر 6 أهداف كاملة، فأكد أن المهم هو انتصار الفريق، وأهميته خاصة على المستوى المعنوي للاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا