برعاية

يورو 2016 … غير حياة البعض للأبد !

يورو 2016 … غير حياة البعض للأبد !

هاى كورة _يورو 2016 أثرت بشكل كبير فى الميركاتو الأوروبى فهناك العديد من النجوم التى تألقت فى البطولة أسعارها إرتفعت فى السوق ورحلت كصفقات لها قيمة كبرى.

مانويل نوليتو نجم سيلتا فيجو ظهر بشكل جيد فى اليورو وهذا سرع عملية إنتقاله لمانشستر سيتى مثله مثل موراتا الذى قدم مستويات كبيرة مع اللاروخا وهذا أقنع مسئولى الريال فى دفع 30 مليون يورو لإعادة تفعيل عودته من اليوفنتوس.

نانى كان يلعب مع فناربخشة وكان قريب من التمديد مع فناربخشة ولكن بتألقه إنضم لفالنسيا براتب مميز بينما زميله خواو ماريو رحل من سبورتينج البرتغالى للإنتر مقابل 40 مليون يورو وهو مبلغ قياسى لم يكن يحلم به الفريق البرتغال.

موسى سيسوكو كان متألقا مع نيوكاسل ولكن تفوقه فى اليورو مع منتخب فرنسا جعل توتنهام يدفع فيه 30 مليون جنيه إسترلينى فى حين أن نجولو كانتى كان قيمة الشرط الجزائى مع ليستر سيتى 25 مليون يورو ولكن أدائه جعله يطلب 35 مليون يورو من أجل بيعه كى يستفيد ليستر ماديا وهذا ماوافق عليه تشيلسى على الفور.

صامويل اومتيتى رحل لبرشلونة قبل اليورو مقابل 25 مليون يورو ولكن أدائه فى اليورو جعل جماهير برشلونة تتطمئن على أن برشلونة أحسن صنعا ومن النجوم التى تغيرت مسيرتها بعد اليورو وهو روبسون كانو هداف منتخب ويلز الذى ظهر بشكل ملفت للغاية ورحل بعدها لويست بروميتش ألبيون بينما زميله أشلى وليامز رحل من سوانسى لإيفيرتون مقابل 14 مليون يورو بينما جو ألين كان منبوذا فى ليفربول ولكنه بعد اليورو رحل لستوك سيتى مقابل 15 مليون يورو وهو رقم قياسى.

ميليك نجم منتخب بولندا رحل من أياكس إلى نابولى مقابل 32 مليون يورو خصوصا بعد ظهوره بشكل مشرف مع منتخب بولندا مثله مثل زميله كوبا بلازكوفيسكى الذى كان معارا من دورتموند لفيورنتينا ولكن بعد البطولة أصر فولفسبورج الألمانى على شرائه تماما وهناك نجوم أخرى تألقت مع منتخب بولندا مثل جليك نجم دفاع تورينو الذى رحل نهاية البطولة لموناكو الفرنسى مقابل 11 مليون يورو مع كروتشياك نجم وسط إشبيلية الذى ظهر بمستوى كبير مع بولندا ورحل بعدها لباريس سان جيرمان مقابل 33.5 مليون يورو .

مينيير ظهير أيمن منتخب بلجيكا رحل بسبب تفوقه فى اليورو من بروج البلجيكى لباريس سان جيرمان مقابل 7 مليون يورو فى حين أن ميتشى باتشواى هداف المنتخب البلجيكى رحل من مارسيليا لتشيلسى مقابل 39 مليون يورو .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا