برعاية

بالفيديو | الدنمارك تُسجل على طريقة برشلونة في آرمينيا

بالفيديو | الدنمارك تُسجل على طريقة برشلونة في آرمينيا

الهدف الأجمل في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2018 من نصيب نجم توتنهام هوتسبير...

سجل المنتخب الدنماركي انتصاره الأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 على ضيفه الآرميني، ليعتلي صدارة المجموعة الخامسة بفارق نقطتين عن بولندا التي سقطت في فخ التعادل الإيجابي 2/2 مع كازاخستان في واحدة من أكبر مفاجآت اليوم الافتتاحي للتصفيات.

واكتفى منتخب «الأولاد الحمر» بهدف يتيم أحرزه صانع ألعاب توتنهام هوتسبير «كريستيان إريكسن» في الدقيقة 17، بعد سلسلة من التمريرات المتقنة بين زملائه في الفريق قبل أن تصله الكرة على حافة منطقة الجزاء بتمريرة سحرية من لاعب وسط نادي ميدلسبره «فيكتور فيشير» ليطلق إريكسن تصويبة قوية عجز الحارس بيجلاريان عن التعامل معها.

الهدف يُشبه لحد كبير الطريقة التي يُسجل بها العملاق الكتالوني «برشلونة» حيث فشل المنتخب الآرميني في قطع الكرة التي مررت بين تسعة لاعبين قبل وصولها إلى إريكسن على بُعد 21 ياردة تقريبًا من المرمى.

وركز مخرج المباراة على إعادة لقطة التمريرة الأخيرة من فيشر الذي انضم بمبلغ 3.8 مليون جنيه إسترليني لصفوف ميدلسبره بتوصية خاصة من المدرب الإسباني «إيتور كارانكا» خلال سوق الانتقالات هذا الصيف.

ووضع فيشر /22 عامًا/ في مقارنة دائمة من الإعلام الهولندي خلال فترته مع أياكس مع الأسطورة الهولندية «دينيس بيركامب» لتمتعه بنفس الصفات الفنية على حافة منطقة الجزاء من تمريرات ذكية وخادعة وتسديدات مفاجئة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا