برعاية

10 مباريات نارية في البطولات الأوروبية تنتظرنا هذا الشهر

10 مباريات نارية في البطولات الأوروبية تنتظرنا هذا الشهر

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع 10 مباريات من العيار الثقيل خلال شهر سبتمبر الحالي في الدوريات الأوروبية وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وستبدأ رحلتنا مع أقوى المباريات هذا الشهر عندما يتواجه كبيري مدينة مانشستر السيتي واليونايتد يوم السبت القادم في مواجهة خاصة لأفضل مدربين في العامل جوزيه مورينيو وجوسيب جوارديولا.

وبعد ثلاثة أيام فقط سنشهد مباراة مثيرة أخرى بين آرسنال وباريس سان جرمان في الجولة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفي اليوم التالي سيتواجه يوفنتوس وإشبيلية.

وبالعودة إلى البريميرليج سيخوض تشيلسي وليفربول مباراة قوية وتكيتيكة بين المدربين أليجري وكلوب في 16 من الشهر الجاري، وبعد يومين سيتواجه إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وفي الليجا الإسبانية سيكون هناك مواجهة  مثيرة جداً ليس على صعيد قوة الفرق وإنما من ناحية المنافسة، حيث سيتواجه إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس، وفي العادة تحمل المباريات بينهما متعة خاصة بسسبب العداوة بين الناديين.

وبعد يوم واحد فقط سيتواجه برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو، ثم سنأخذ استراحة لمدة ثلاثة أيام حتى نتابع مباراة قوية جديدة في البريميرليج بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

وفي نهاية الشهر سنشهد مباراتين مثيرتين في دوري أبطال أوروبا، الأولى ستجمع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، أما الثانية ستكون بين أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في مباراة عنوانها الثأر.

إليكم الجدول بالتفصيل كما جاء في صحيفة ماركا الإسبانية:-

مانشستر يونايتد × مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي): 10-9

باريس سان جيرمان × آرسنال (دوري الأبطال): 13-9

يوفنتوس × إشبيلية (دوري الأبطال): 14-9

تشيلسي × ليفربول (الدوري الإنجليزي): 16-9

إنتر ميلان × يوفنتوس (الدوري الإيطالي): 18-9

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا