برعاية

في الندوة الصحفية للمنتخب الزوابي يتنصل من المسؤولية وتاج يهاجم الترجي

في الندوة الصحفية للمنتخب   الزوابي يتنصل من المسؤولية وتاج يهاجم الترجي

تابعنا ما جاء في الندوة الصحفية التي عقدها رئيس الجامعة مراد المستيري ومدرب المنتخب حافظ الزوابي بحضور اللاعب عصام تاج والمدير الفني ياسين عرفة ولدينا بعض الملاحظات.

أولا الندوة الصحفية كان يفترض ان تقدم لنا تقييما موضوعيا لفشل المنتخب في أولمبياد ريو.

والتقييم كان يفترض ان يقدمه المدير الفني ياسين عرفة وهذا لم يحصل طبعا ولا نعلم هل سيكون هناك تقييم أصلا أم ستوضع ملفات الأولمبياد في الرفوف كالعادة.

تحدث حافظ الزوابي عن الأولمبياد وبرر فشل المنتخب بالأجواء التي سبقت السفر للبرازيل وخروج لاعبين من المجموعة وطالب بانزال عقوبات صارمة ضد الصانعي وبن صالح ويبدو ان مدرب المنتخب تنصل من المسؤولية وألقاها على غيره والحال انه أول من يجب ان يسأل ويحاسب على الاخفاق فهو قال انه يتحمل مسؤولية كاملة

في الاختيارات ونحن نقول للزوابي لماذا لم تسع لإعادة محمود الغربي وسليم الهدوي ولماذا تسببت في هروب الصانعي ولماذا طردت بن صالح ؟

وهل كان الاعداد للاولمبياد في المستوى وهل درست فعلا منافسي المنتخب التونسي في هذه الدورة ؟

وللاشارة فإن مدرب المنتخب دخل التاريخ فعلا ولكن باخفاقاته المدوية ، نقطة يتيمة في 5 مقابلات وقبول أكثر من 40 هدفا في مقابلة واحدة في دورة أولمبية علما بانه مع حافظ الزوابي ولأول مرة يتم تنظيم اضراب من أجل المنح وهذا لم نكن نسمع به في منتخب كرة اليد.

الزوابي كان «طموحا» وكان يقول دائما أننا سنذهب بعيدا في الأولمبياد وبنى أحلاما كبيرة تخالف واقع منتخبنا والأجواء التي يعيش فيها وكلامه عن الانضباط لا أساس له من الصحة لأننا نعلم جيدا ان المنتخب كان فيه انشقاقات وبعض اللاعبين لم يكونوا راغبين في اعادة ايمن التومي مثلا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا