برعاية

تيكي تاكا أساطير أرسنال تُلهب جماهير ملعب "الإمارات" (فيديو)

تيكي تاكا أساطير أرسنال تُلهب جماهير ملعب "الإمارات" (فيديو)

أبهرت أساطير فريق أرسنال الإنكليزي جماهير ملعب "الإمارات" بلمحة فنية تكتيكية أكثر من رائعة نالت إعجاب الجميع، وذلك في المباراة الودية الخيرية التي جمعت الفريق "اللندني" بأساطير نادي ميلان الإيطالي.

وتناقل لاعبو فريق أساطير أرسنال الكرة بطريقة مُميزة وسلسة على أرض الملعب من دون أي مشكلة حتى وصل المهاجم إلى داخل منطقة الجزاء، حيثُ استخدم اللاعبون سلسلة من التمريرات التي وصل عددها إلى عشر على طريقة "تيكي تاكا".

وبدأت الهجمة من منتصف الملعب عندما بدأت التمريرات بين اللاعبين لتصل الكرة إلى ليومبيرغ الذي مرر الكرة إلى روبير بيريز الذي مررها بسرعة إلى جيلبيرتو الذي غيّر اتجاه الكرة نحو مارك أوفيرمارس في الجهة اليُمنى من الملعب.

تابع أوفيرماس سلسلة التمريرات السريعة "تيكي تاكا" ومرر الكرة عرضية في عرض الملعب بسرعة إلى روبيرت بيريز الذي أطاح بآخر مدافع ووصل إلى داخل منطقة الجزاء، ليُسدد الكرة ويتصدى لها حارس أساطير ميلان أبياتي.

ومثّل فريق أساطير أرسنال الإنكليزي في المباراة الخيرية الودية النجوم: (ديفيد سيمان، نيغيل وينتيربرن، مارتين كيون، كولو توريه، روبيرت بيريز، مارك أوفيرمارس، فريدي ليومبيرغ، راي بارلور، إيمانويل بوتي، جيلبيرتو وجاستين هويتي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا