برعاية

3 تغييرات في تشكيلة إنجلترا لانطلاقة تصفيات المونديال

3 تغييرات في تشكيلة إنجلترا لانطلاقة تصفيات المونديال

أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن سام ألارديس، مدرب منتخب إنجلترا، سيجري 3 تغييرات على التشكيلة الأساسية في أولى مبارياته مع الفريق ضد سلوفاكيا غدا الأحد، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لتصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وانضم المدافع جون ستونز ولاعبا الوسط جوردان هندرسون وآدم لالانا بدلا من كريس سمولينج وديلي آلي ودانييل ستوريدج، وهو الثلاثي الذي شارك في الهزيمة 1-2 أمام أيسلندا في دور الـ16 لبطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وسيحتفظ الحارس جو هارت، الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من مانشستر سيتي إلى تورينو الايطالي بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد بيب جوارديولا، بمكانه في التشكيلة الأساسية.

وسيلعب ستونز المنتقل إلى سيتي مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني (63.14 مليون دولار) والذي لم يشارك في بطولة أوروبا بجوار المدافع جاري كاهيل، بينما سيحافظ الثنائي كايل ووكر وداني روز على مكانيهما كظهيرين.

فيما سيلعب ايريك داير في مركز خط الوسط المدافع بجانب هندرسون، وسيحتفظ واين روني، الذي سيصبح أكثر لاعبي إنجلترا تمثيلا للمنتخب وسيتخطى ديفيد بيكهام الذي خاض 115 مباراة، بمكانه في الهجوم خلف هاري كين.

فيما سيشرك المدرب الثنائي رحيم سترلينج ولالانا في مركز الجناحين.

وتعادلت إنجلترا سلبيا مع سلوفاكيا في دور المجموعات في بطولة أوروبا 2016، قبل أن يجري المدرب السابق روي هودجسون العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية، لكن ألارديس أشار إلى أن الفريق المنافس سيكون في موقف مختلف عندما يلعب على ملعبه.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" على موقعها على الإنترنت عن ألاردايس قوله "لم أتابعها (سلوفاكيا) في بطولة أوروبا، لأنني اعتقد أنها ستنتهج طريقة مختلفة عندما تلعب على ملعبها."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا