برعاية

العطوي فارس جديد في ميدان التدريب

العطوي فارس جديد في ميدان التدريب

الرياض: فيصل الطويهر 2016-09-02 11:45 PM     

لم يكن الإنجاز الذي حققه المدرب الوطني الشاب خالد العطوي الأربعاء الماضي لقيادة المنتخب السعودي للشباب "مواليد 1998" للتتويج بكأس الخليج الـ12 لكرة القدم وليد اللحظة، إذ بزغت شمس العطوي التدريبية مبكرا بعد أن دخل المجال من خلال بوابة ناديه العيون مدربا للناشئين موسم 2006، مرورا بإنجازه مع فريق النجوم بتصعيده من الدرجة الثالثة مرورا بالثانية وحتى الأولى، وكان في طريقه إلى الممتاز، إلا أن قرار اللجنة الفنية في اتحاد القدم قررت تعيينه مدربا لمنتخب الشباب.

وجاءت الجائزة التي حصل عليها الموسم الماضي كأفضل مدرب شاب في السعودية محفزا له لتقديم المزيد، إذ استلم مهامه في الأخضر الشاب عقب نهائيات كأس أمم آسيا للشباب التي أقيمت في البحرين.

العطوي المدرب الشاب والحاصل على أعلى شهادة تدريبية في كرة القدم (A) عام 2011 إلى جانب عدد من الدورات التدريبية المعتمدة من الاتحادين السعودي والآسيوي، إذ يعتبر من الكفاءات الشابة المتميزة في عالم كرة القدم.

أنا فخور بإسهامي في إعداد المدرب العطوي من خلال الدورات الآسيوية، وهو من المدربين أصحاب الطموح العالي والروح المميزة، واستطاع مع نادي النجوم تحقيق إنجاز كبير. إن مشاهدة نجوم الوطن يسجلون إنجازات هذا فخر، فمن يعمل في الميدان ويسعى إلى التطوير والمثابرة والحرص على العلم ومشاهدة التدريبات بلا شك سيصل إلى هدفه، وهدف العطوي أن يكون أحد قياديي التدريب في المملكة، وسيتحقق له ذلك، فهو رجل أكاديمي ورياضي، وسيكون هو وزملاؤه من المساهمين بعودة الرياضة السعودية إلى مكانها. شكرا لمن منحهم الثقة وجعلهم يواصلون مشوارهم، فأبناؤنا يعملون بفكر عال، اطمئنوا هم على قدر عال من المسؤولية والقادم أجمل.

مدرب المنتخب السعودي سابقاً والمحاضر بالاتحاد الآسيوي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا