برعاية

أخبار الترجي الرياضي.. قريبا التجديد للذوادي والمباركي وقرمبالية لختم التحضيرات

أخبار الترجي الرياضي.. قريبا التجديد للذوادي والمباركي وقرمبالية لختم التحضيرات

انتهت فترة الراحة التي عقبت تتويج الترجيين بالكأس رقم 15 في تاريخ النادي وعاد اللاعبون الى التمارين استعدادا للموسم الجديد الذي ستكون بدايته بمعنويات في السماء بعد القبض على «الاميرة» قبل اقل من اسبوعين فقط من ضربة البداية لبطولة الموسم الجديد.

الترجيون استأنفوا تمارينهم عشية اول امس الاربعاء بمركب المرحوم حسان بالخوجة وسط حضور جماهيري كثيف، تمارين الترجي خلال الايام القادمة ستكون منقوصة من اللاعبين الدوليين الذين عززوا صفوف المنتخب الوطني وهم الحارس معز بن شريفية والفرجاني ساسي وسعد بقير وطه ياسين الخنيسي. اما الثنائي الاجنبي محمد زعبية وهشام بالقروي فقد التحق كل منهما بمنتخب بلاده ايضا، اما غياب فخر الدين بن يوسف فهو بداعي الاصابة.

ترقبت جماهير الترجي موسمين كاملين دون ان ترى فريقها يعتلي منصات التتويج، لكنه تسلح بالصبر ولم يرمي المنديل وواصل مساندته لفريقه وهو ما يجعله العامل الاساسي لنجاح زملاء بن شريفية في الظفر بالأميرة. رئيس النادي حمدي المدب كان في مستوى التطلعات وسمح للجماهير الحاضرة في مركب الحديقة «ب» من التقاط الصور مع «الاميرة» في انتظار انطلاق الاحتفالات بهذا التتويج يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة الخامسة مساء بمعقل «شيخ الاندية التونسية» بباب سويقة بعد ان تمّ تأجيلها بسبب الاحداث المأساوية التي جدت في القصرين عشية اول امس.

يتدرب الفريق هذه الايام بمعدل حصة وحيدة مسائية حتى يوم الاحد موعد لقائه الودي الاخير والذي سيجمعه بفريق قرمبالية الرياضية في الحديقة «أ». كما سيركن الفريق الى راحة بيوم واحد يوم الاثنين القادم قبل استئناف التحضيرات بداية من الثلاثاء المقبل بمعدل حصتين في اليوم واحدة صباحية والثانية مسائية. الترجي سيلاقي في الجولة الافتتاحية يوم السبت 10 سبتمبر الملعب القابسي في رادس في انطلاقة الموسم الجديد للبطولة ضمن المجموعة الثانية.

تعرض اللاعب آدم الرجايبي الى اصابة في الحصة التدريبية الاولى بعد فترة الراحة وبعد الفحوصات الطبية تبين ان اصابته لا تكتسي أي خطورة. الرجايبي تدرب عشية امس مع زملائه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا