برعاية

أخبار النجم الساحلي انفراج قريب للأزمة المالية

أخبار النجم الساحلي  انفراج قريب للأزمة المالية

التحضيرات المادية لأجواء مقابلات كأس الكنفدرالية الإفريقية انطلقت في كواليس النجم منذ مدة في ضوء الخبرة الكبيرة التي بات يتمتع بها وتمرّس القائمين على شؤونه بمثل هذه المناسبات التي أصبحت من التقاليد الثابتة لفريق جوهرة الساحل من حيث تهيئة كل ضمانات النجاح وعدم إهمال أية جزئية.

يعوّل فوزي البنزرتي كثيرا على هذه الفترة من التحضيرات حتى يستعيد الفريق ديناميكية المباريات من خلال برمجة وديتي هلال مهساكن والسالمية الكويتي الى جانب لقاء الجولة الافتتاحية للبطولة الوطنية ضد ترجي جرجيس... هذه المباريات الثلاث ستكون بمثابة الاختبار الجدي لإعداد اللاعبين ذهنيا ونفسيانيا للقاء ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الـ«كاف» والذي سيكون بمثابة «مفتاح» التأهل للدور النهائي.

المتابع لتمارين النجم خلال هذه الأيام يقف بوضوح على حجم العمل الذي يقوم به ثنائي الإعداد البدني مناف نابي وياسين بوعصيدة مع زملاء علية البريقي... فلياقة عناصر الفريق شهدت تحسّنا ملموسا والأهم من كل هذا أنه لا يوجد أي لاعب مصاب والجميع تحت تصرّف فوزي البنزرتي... فـ«برافو» لنابي وبوعصيدة وخاصة للمكلفين بالعلاج الطبيعي.

المعروف أن ياسين العمري وزهير الذوادي قد دخلا التشكيلة في الجولة السادسة لتصفيات كأس الـ«كاف» ضد الفتح الرباطي برغبة من الاطار الفني وأكيد أن كليهما سيواصل الظهور واللعب في التشكيلة في الدور نصف النهائي ضد تي. بي. مازمبي الكونغولي. صحيح أن هذا الثنائي لم يكن في أحسن حالاته وهذا طبيعي بما أن كلاهما بعيدان عن المباريات الرسمية منذ مدة ليست بالقصيرة لكن الأحباء ينتظرون من ياسين العمري وزهير الذوادي الإضافة المطلوبة للخط الهجومي في قادم المواعيد لاقتناع الجميع بإمكاناتهما.

بعد مواجهة هلال مساكن يشتمل برنامج تحضيرات فريق جوهرة الساحل على مقابلة ودية ثانية ستجمعه عشية اليوم وتحديدا على الساعة الرابعة بعد الظهر بالميدان الفرعي للملعب الأولمبي بسوسة بنادي السالمية الكويتي... هذه المباراة ستكون فرصة إضافية للإطار الفني لاختبار المنتدبين الجدد وكذلك العناصر القادمة من فريق النخبة خاصة وأن الفريق الكويتي لا يقل قيمة عن منافس النجم القادم في إطار الجولة الافتتاحية للبطولة الوطنية أو عن منافس نصف نهائي كأس الـ«كاف» بي. تي. مازمبي.

سجلت حصة تمارين أول أمس أول مشاركة للحارس الواعد رامي القابسي مع فريق الأكابر حيث تدرّب الى جانب زياد الجبالي وحمودة الشطي تحت إشراف مدرب الحراس محمد الصفاقسي ومتابعة من المدرب الأول فوزي بالنزرتي والمدرب العام منتصر الوحيشي. وللتذكير فإن رامي القابسي من مواليد 1999 قادم من نادي نسر طبلبة والتحق بصفوف النجم الساحلي بعد منافسة شديدة مع النادي الصفاقسي الذي عمل كل ما في وسعه من أجل انتدابه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا