برعاية

تعرف على تفاصيل الحوار"الطريف" الذي دار بين ميسي وسواريز(فيديو)

تعرف على تفاصيل الحوار"الطريف" الذي دار بين ميسي وسواريز(فيديو)

تواجه النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، خلال المباراة الدولية الرسمية التي جمعت منتخبي بلادهما فجر الجمعة، ضمن الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي جرت في الأرجنتين.

وتمكن "ميسي" من هزيمة زميله في نادي برشلونة "سواريز"، بعدما سجل الأول هدف منتخب التانغو الوحيد خلال المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين، ليضع التانغو في صدارة تصفيات أميركا الجنوبية.

ولطالما حظيت العلاقة بين النجمين الأبرز في نادي برشلونة الإسباني بروابط متينة، سواء على الصعيد الرياضي أو على الصعيد الأسري، وتمكن انسجامهما معا في الملعب من تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس الملك الموسم الماضي.

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية حوارا طريفا دار بين النجمين خلال المباراة، وبالتحديد قبل نهايتها بدقائق معدودة، حيث ظهر النجمان يتبادلان الكلام والابتسامات أثناء سير المباراة التي شكلت عودة حميدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقب تراجعه عن قرار اعتزاله الأخير.

وتوجه ميسي صوب سواريز؛ والنتيجة تشير لتقدم الأرجنتين بهدف وفي طريقها لتحقيق الانتصار، حيث قال له ميسي: "أهلا سواريز أمر جيد رؤيتك تخسر اليوم"، ليرد سواريز بالقول: "اعتقدت أنك اعتزلت؟"، فيما رد ميسي بالقول: "قررت تغيير رأيي حينما علمت أننا سنلعب ضدك، ستقوم بالتوسل إليّ بأن أتراجع عن قراري، وأعتزل بعد نهاية المباراة"، فما كان من سواريز إلا أن يرد بالإيجاب "نعم، نعم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا