برعاية

«فرحونا ولا طمنونا»

«فرحونا ولا طمنونا»

بدأت الخطوة الأولى نحو مشواره لـ “مونديال 2018 في روسيا” بفوز الأخضر السعودي على نظيره التايلاندي بهدف على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا.

الفوز السعودي رغم أهميته في الثلاث نقاط إلا أنه لم يكن مطمئنا نظرا للأخطاء الكثيرة وسط الملعب رغم الاستعداد المبكر للأخضر قبل بداية التصفيات، حيث وضح الشوط الأول ارتباك واضح وخطوط مفككة بين عناصر الأخضر خاصة في الشوط الأول الذي وقف معه مارفيك مدرب الأخضر دون حراك أمام كرات تايلاند الخطرة.

وسار الشوط الثاني على المسار نفسه في الشوط الأول قبل أن يسجل نواف العابد هدفا من ضربة جزاء (84) بعد أن سقط البديل فهد المولد داخل المنطقة نفذها العابد ركلة بنجاح على يسار الحارس.

وتوقفت قلوب مشجعي السعودية في ستاد الملك فهد بعدما ارتقى تريستان ووضع الكرة في مرمى الحارس ياسر المسيليم لكن الهدف ألغي بداعي التسلل في الوقت بدل الضائع.

وفي المجموعة نفسها، قاد أحمد خليل الإمارات إلى فوز غال على مضيفه الياباني 2/ 1 على ملعب سايتاما.

وكانت اليابان، المرشحة بقوة لبلوغ العرس العالمي، البادئة بالتسجيل هوندا بضربة رأسية (11) بيد أن خليل أدرك التعادل بعد تسع دقائق من ضربة حرة انبرى لها ببراعة بيمناه وأسكن الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الياباني الذي حاول إبعادها لكنها ارتطمت بالعارضة وعانقت الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا