برعاية

الجلسة العامة التقييمية لنجم المتلويمطالـب بتغييـر بعض الوجـوه فـي الهىئـــة المديـــــرة

الجلسة العامة التقييمية لنجم المتلويمطالـب بتغييـر بعض الوجـوه فـي الهىئـــة المديـــــرة

عقدت جمعية نجم المتلوي أول أمس جلستها العادية التقييمية إنطلاقا من الساعة التاسعة صباحا بأحدى ضواحي مدينة المتلوي تحت إشراف السيد منصف الهنشيري ممثل المندوبية الجهوية بقفصة وبحضور محتشم للأحباء وافتتح السيد بوجلال بوجلال رئيس النادي الجلسة موضحا أبرز المحطات في مسيرة الجمعية الموسم الماضي ليعرج من خلال كلمته على الصعوبات المالية التي مثَلت الهاجس الأكبر لهيئة الفريق بإعتبار الإلتزامات التي كبرت مع حجم الإنجاز الذي حققته الجمعية .

أكد السيد بلقاسم ديناري كاتب عام الجمعية عند تلاوته للتقرير الأدبي على تقديم الفريق لموسم استثنائي بتحصله على مركز رابع مستحق ب49 نقطة مع 10 أهداف إيجابي كأحسن خامس خط هجوم وتفوقه على صاحب البطولة النجم الساحلي إضافة إلى ترشحه إلى الدور ربع النهائي لكأس تونس كما ثمَن العمل الإحترافي التي تقوم به هيئة الفريق والتي لم ترتكب أية أخطاء إدارية.

في سياق متصل أبرز كاتب عام الجمعية استياء الهيئة من تعامل الأطراف المسؤولة مع ملف الملعب البلدي بالمتلوي وعدم إيلائه الإهتمام المستحق رغم توفر الحلول .

في موضوع ذي صلة بالأمور المادية أبرز امين مال الجمعية السيد محمد الديناري من خلال تلاوة التقرير المالي لنجم المتلوي أن جملة مصاريف الجمعية لموسم 2015/2016 قدَرت بـ2.919.000 د مقابل مداخيل ناهزت 2.761.000د علما بأن ما أثقل كاهل الجمعية وصعَب من تعامل هيئة الفريق مع بعض الملفات الديون المتخلَة بالذمَة للفريق منذ ثلاثة مواسم خلت والتي ناهزت 700 ألف دينار .

يشار الى أن أبرز داعم لخزينة الفريق هو شركة فسفاط قفصة التي صرفت للفريق ما يقارب 2 مليون دينار في شكل منح.

أما بخصوص المداخلات فقد تراوحت بين المطالبة بتغيير بعض الوجوه بالهيئة المديرة والتي لم يرتق اداؤها إلى حجم عطاء اللاَعبين حسب البعض كما أكد البعض الآخر على ضرورة مراجعة وتفعيل دور هيئة الأحباء ولجنة الدعم نظرا الى الأداء دون المأمول لهذين اللجنتين الهامتين .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا