برعاية

برشلونة وفالنسيا الأكثر نشاطا وريال مدريد الأهدأ في سوق الانتقالات

برشلونة وفالنسيا الأكثر نشاطا وريال مدريد الأهدأ في سوق الانتقالات

فيما بدا ريال مدريد على غير المعتاد كسولا في فترة الانتقالات هذا الصيف ، كان برشلونة وفالنسيا الأكثر نشاطا من بين جميع الأندية الإسبانية في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف.

واعتاد الريال على أن يكون الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية من بين جميع الأندية وفالنسيا حيث دأب على ضم نجم أو اثنين من النجوم العمالقة (جالاكتيكوس) لتدعيم صفوفه.

ولكن ريال مدريد فاجأ الجميع بحالة الهدوء الواضحة على نشاطه في سوق الانتقالات هذا الصيف حيث اكتفى باستعادة لاعبيه السابقين ألفارو موراتا وماركو أسينسيو.

ولدى سؤاله عن هدوء ناديه في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف ، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريز باعتداله المعتاد : “لدينا بالفعل أفضل فريق في العالم. ولهذا ، لماذا نحتاج للإضافة إليه ؟”.

ومنذ 1998 ، شهد هذا الصيف أقل حجم للإنفاق من قبل الريال في سوق الانتقالات الصيفية.

وفي المقابل كان منافسه التقليدي العنيد برشلونة هو الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات حيث أنفق 122 مليون يورو (136 مليون دولار) لضم ستة لاعبين من أجل تجديد شباب الفريق وتدعيم صفوفه بعد المشاكل التي ظهرت بالفريق في ربيع هذا العام.

ورغم الأزمة المالية التي يعانيها فالنسيا ، كان هذا النادي أكثر نشاطا من برشلونة في سوق الانتقالات حيث باع فالنسيا 18 لاعبا ليكون الأكثر تفريطا في لاعبيه خلال هذا الصيف من بين جميع الأندية في بطولات الدوري المحلية الكبيرة بأوروبا.

كما دخل النادي في سباق مع الزمن حتى منتصف ليل أمس الأربعاء لإعادة بناء خط الدفاع بعدما فرط في وقت سابق في كل من شكودران موستافي وروبن فيزو ولوكاس أوربان ودانيلو.

ونجح فالنسيا في إغراء إيزكويل جاراي وإلياكويم مانجالا على الانضمام لصفوفه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات مساء أمس الأربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا