برعاية

افتتاح حاشد لملعب الأهلي – صربا

افتتاح حاشد لملعب الأهلي – صربا

افتتح النادي الأهلي صربا ملعبه الكائن على أوتوستراد صربا، بحلته الجديدة، بعد اعادة تأهيله وإنارته وزراعته بالعشب الطبيعي.

حضر الحفل حشد كبير من أبناء صربا وكسروان، تقدمه راعي الحفل والنادي، رئيس اتحاد بلديات كسروان - الفتوح، رئيس بلدية جونية الشيخ جوان حبيش وأعضاء المجلس البلدي، شخصيات عسكرية ورياضية ومحبو الاهلي.

كذلك حضر ثلاثة من مخاتير صربا الاربعة هم: نزيه خليل وميشال الشلفون وسمير عيد، علماً ان اللجنة الادارية للنادي الاهلي وجهت الدعوة الى عدد كبير من الفاعليات السياسية ونواب المنطقة، فلم يحضر أحد، كما دعت الرؤساء السابقين للنادي الى حضور حفل الافتتاح، ووحده الرئيس السابق الياس شاكر لبّى الدعوة.

وألقى حبيش كلمة أكد فيها استعداده لدعم فريق كرة القدم في الاهلي للموسم الجديد، بغية الصعود الى الدرجة الثانية، بمعاونة اللجنة الادارية في النادي، وقال: "أنا على استعداد لدعم الفريق بما يلزم، من أجل تمثيل منطقة جونية وكسروان عموماً أفضل تمثيل، والصعود الى الدرجة الثانية تمهيداً للعودة بالفريق الى مكانه الطبيعي ضمن مصاف أندية النخبة".

وأبدى حبيش اعجابه بالملعب في حلته الجديدة، متمنياً التوفيق للجنة الادارية في الاهلي.

من جهته، رحّب رئيس النادي الاهلي فضل الله الشامي، بالحضور وبرئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة جونية، وقال في كلمته: "منذ العام 1948، تاريخ انشاء النادي الاهلي في صربا، لم يحظ هذا النادي العريق بملعب خاص به، يليق باسمه وبالمدينة التي يمثل، وها هو الآن ملعب الاهلي - صربا بحلة جديدة وبأرضية من العشب الطبيعي، للمرة الاولى في المنطقة".                                                                        أضاف: "نحن ابناء منطقة واحدة، والنادي الاهلي لأبناء هذه المنطقة، يدنا ممدودة للجميع، الى كل من يحب النادي ويرغب في مساعدته"، مؤكداً ان باب الانتساب مفتوح لكل من يرغب في الانضمام الى الجمعية العمومية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا