برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | فيصل بن خالد: بطولة في أبها بمشاركة أندية عربية.. العام القادم

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | فيصل بن خالد: بطولة في أبها بمشاركة أندية عربية.. العام القادم

أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أن مدينة أبها ستحتضن خلال العام القادم بطولة رياضية بمشاركة أندية محلية وخليجية وعربية، إلى جانب إقامة منتدى الإعلام الرياضي في نسخة مختلفة عن النسخة الحالية. جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها تكريما لضيوف منتدى عسير الدولي للإعلام الرياضي والوفود المشاركة في بطولة الخليج الثانية، مبديا سعادته باحتضان مدينة أبها للمنتدى الدولي للإعلام الرياضي، الذي اختتمت جلساته اليوم وما حظي به من مشاركة وحضور كبير، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه المنتديات الرياضية لها دور كبير في إبراز المنطقة سياحيا واقتصاديا. وقال: «أتمنى أن نلتقي دائما في مثل هذه المناسبات الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على الشباب بشكل خاص والمجتمع بشكل عام ونحن نعيش في وطن العز والأمن والأمان تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد»، مؤكدا أن هذا الوطن سائر بالتقدم والرخاء والازدهار في جميع المجالات.

وبارك أمير منطقة عسير لفريق سلطنة عمان فوزهم بلقب بطولة الخليج الثانية ولجميع المشاركين، مؤكدا سموه على بذل المزيد من الجهود لتحتضن منطقة عسير في الأعوام القادمة العديد من اللقاءات والبطولات الرياضية.

وكان الأمير فيصل دشن مبادرة رسالة للجنود البواسل التي أطلقها مهرجان أبها يجمعنا لتمكين زوار المهرجان من توجيه رسائل الشكر والعرفان ومؤازرة الجنود البواسل على الحد الجنوبي، ثم تجول سموه على المعرض المصاحب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا