برعاية

مارفيك: الشهراني أحبطني.. ومواجهة تايلاند الأهم

مارفيك: الشهراني أحبطني.. ومواجهة تايلاند الأهم

برّر مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك قراره بإقامة معسكر في العاصمة القطرية الدوحة، قُبيل مواجهة تايلاند اليوم بالامكانيات التي تمتلكها الدوحة، وقال في ردّه على سؤال "الرياض": "المعسكرات، وملاعب التدريب هناك مثالية للغاية، ولا يُمكن وصفها، وعدنا هنا إلى الرياض قبل المباراة بأسبوع حتى يعتاد اللاعبون على الأجواء التي سيلعبون بها المباراة اليوم".

وحول مباراة اليوم قال: "مهمة جداً جداً بالنسبة لنا، ودائماً ما أقول للاعبين هذا الأمر، أول مباراة في التصفيات تكون هي الأهم، ونحن استعددنا بشكل جيّد ولكننا أفتقدنا لاعبين عدّة أبرزهم المدافعان ياسر الشهراني الذي أعتبر غيابه أمراً محبطاً بالنسبة لي، فهو من أهمّ اللاعبين، ومحمد البريك الذي عانى من إصابة في العضلة الخلفية ستُبعده عن المباراة، وآمل أن يلعب أمام العراق الثلاثاء المقبل، وأثق في أن حسن معاذ سيكون بديلاً جيداً".

وزاد الهولندي في حديثه عن الإصابات: "أعاني من وجود أربع إلى خمس إصابات في المنتخب، لكنني أعمَل مع الجهاز الطبي على تجهيزهم للمرحلة المقبلة".

من جانبه عبّر لاعب الوسط تيسير الجاسم عن اشتياقه لكأس العالم، قائلاً:" متشوّقون للعودة مرّة أخرى إلى المونديال، الذي لن نتمكن من اللعب فيه، إلا من خلال تجاوز هذه التصفيات، التي نبدأها أمام منتخب صعب وفرض علينا احترامه بتطوّره الكبير الفترة الماضية، كما أن صعوبة وأهميّة المباراة تكمن في أنّ أي مشاركة في مرحلة مجموعات، تكون أول مباراة مهمّة، ومنها يُصنع الحافز لدى اللاعبين". ووجّه الجاسم رسالته للجماهير السعودية:" عوّدتمونا دائماً على الوقوف إلى جانبنا، وجودكم عامل مهمّ، لمساعدتنا من أجل تحقيق الفوز، لذا ننتظركم في المدرّجات غداً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا