برعاية

أخبار النجم الساحلي البدوي جاهز وسعادة يرفض التصريح

أخبار النجم الساحلي  البدوي جاهز وسعادة يرفض التصريح

ككل موسم نشطت سوق تنقلات اللاعبين ولا تزال في مثل هذه الفتر ومثله مثل بقية الفرق انخرط النجم الساحلي في معادلة العرض والطلب من حيث تعزيز رصيده البشري بأسماء جديدة مقابل إتاحة الفرصة لمن زادوا عن النصاب لتجربة حظوظهم في فرق أخرى لا سيما أن السنوات الماضية قدمت البرهان على أن العائدين لفريق جوهرة الساحل بعد إعارة أو تبادل غالبا ما كانت عودتهم من الباب الكبير والى التشكيلة الأساسية ويبقى محمد أمين بن عمر لما عاد من نادي سكك الحديد الصفاقسي وشهاب بن فرج عندما عاد من مستقبل القصرين أفضل مثال لما ذهبنا إليه.

خلال هذه الصائفة تعامل القائمون على شؤون الفريق مثل كل مرة مع ملف التفويت في عدد من اللاعبين بكثير من التمحيص وبحثوا الامكانيات الضامنة لنجاح تجارب العناصر مع الأندية الراغبة في خدماتهم وهو توجه يرمي الى تحقيق الفائدة المطلوبة لمختلف الأطراف وخاصة اللاعب الذي يحلم بأن تفتح أمامه آفاق جديدة تعيد إليه الاشعاع والتألق.

المتأمل في قائمة اللاعبين الذين مكّنهم الفريق من رخصة الخروج نحو أندية أخرى للإعارة أو التفويت النهائي يلاحظ أن هذه القائمة ممتدة بين الشمال والجنوب من ذلك أن مستقبل المرسى عزّز صفوفه بالمهاجم محمد العويشي في حين داعبت النسمة القابسية المهاجم أمير العمراني الذي التحق بمستقبل قابس... في نفس الاطار استفاد الأولمبي الباجي من خدمات الثنائي معز الجمالي وعامر العمراني في حين تحول زياد السوسي الى الجار الاتحاد المنستيري.

من جهة أخرى أقدمت هيئة النجم الساحلي كما هو معلوم على فسخ عقدي درامي ميكايلو وخلدون منصور وكلا المهاجمين اختار الالتحاق بصفوف الملعب القابسي.

بعد غياب طويل وفترة من العلاج تمكن المدافع المحوري رامي البدوي من استعادة سالف مؤهلاته من خلال دخوله منذ مدة ليست بالقصيرة أجواء التمارين وفق نسقها العادي... عودة البدوي يعود الفضل فيها الى التزام اللاعب بالتعليمات في فترة للعلاج وتطبيقها على الوجه الأكمل وخاصة المجهود الذي بذله الاطار الطبي وما وفره من إحاطة ومتابعة ليكون كالعادة طرفا فاعلا ومساهما في رعاية الجانب الصحي للفريق. من جهته عبّر رامي البدوي عن رغبته في استعادة ما فاته على المستوى البدني ليكون تحت تصرف الاطار الفني ومساهما في نجاحات الفريق في المواعيد الذي تنتظره خاصة على النطاق الافريقي.

ويذكر أن عودة البدوي الى أجواء المقابلات الرسمية تبقى رهينة الاشارة الخضراء للإطار الفني عندما يرى ضرورة لذلك في قادم الالتزامات بمعنى أن غياب البدوي لن يطول أكثر على التشكيلة الأساسية لفريق جوهرة الساحل.

سعادة مازال في مفترق الطرق

أي مصير للاعب المهدي سعادة الذي اختاره النجم الساحلي ليكون أحد عناصره الأساسية في مختلف المسابقات المحلية والقارية إلا أن هذا اللاعب برز بغيابه عن المقابلات الرسمية والودية ثم الحصص التدريبية وحتى عن مقعد البدلاء... ثم ما هي الأسباب الحقيقية التي أجبرت المدرب فوزي البنزرتي على تهميش المهدي سعادة بهذه الكيفية وهو الذي يملك «ساقا» يسارية نادرة؟ التساؤل ظل مطروحا من الأحباء فتمّت الاشارة في مرة أولى الى إصابته ثم تراجع مردوده وأخرى الى فقدان مكانه في الفريق وثالثة الى امكانية إعارته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا