برعاية

مدرب اليابان: لم نستعد جيداً لمواجهة الإمارات

مدرب اليابان: لم نستعد جيداً لمواجهة الإمارات

اعترف وحيد خليلودزيتش مدرب اليابان بأنه واجه صعوبات في اختيار تشكيلته لمباراة الامارات في تصفيات كأس العالم 2018 في ظل ابتعاد لاعبين عن مستواهم وإصابة آخرين بالارهاق.

وتصدر المنتخب الياباني بطل آسيا 4 مرات مجموعته في المرحلة السابقة بالتصفيات الآسيوية، وهو مرشح للتأهل عن المجموعة الثانية التي تضم أيضا استراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

واستعد المنتخب الإماراتي للمباراة بشكل مكثف وأقام معسكرات تدريبية في الصين وأسبانيا، بينما بدأت اليابان الاستعداد للمواجهة يوم الأحد فقط.

ووصل جينكي هاراجوتشي مهاجم هيرتا برلين وهيروشي كيوتاكي لاعب وسط أشبيلية إلى اليابان الثلاثاء فقط.

وأبلغ خليلودزيتش الصحفيين باستاد سايتاما الأربعاء "استعدت الامارات لمدة شهرين، ولم يكن أمامنا إلا عدة أيام للاستعداد لكن ذلك لا يعني أننا لسنا متحمسين."

وأضاف "حصل هاراجوتشي وكيوتاكي على قسط جيد من النوم لكن الموقف صعب وسنرى حالتهما غدا."

وبينما لم يحصل لاعبو منتخب اليابان في الأندية الاوروبية على وقت كاف للعب فإن اللاعبين المحليين يعانون من الإصابات والارهاق.

وقال المدرب "العديد من اللاعبين الذين يلعبون في أوروبا بدأوا الموسم للتو ولسوء الحظ لم يشارك أغلبهم مع فرقهم. واجهت صعوبات في التوصل لهذه التشكيلة".

وتابع "الأمور مشتعلة حقا الان في اليابان (في منتصف الموسم هناك) ويشعر اللاعبون المحليون بالإرهاق وأصيب بعضهم بكدمات. لكن أثق أن اللاعبين مستعدين للمباراة. لن يكون الأمر سهلا لكننا نمتلك الجودة والخبرة."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا