برعاية

امبروز يفرض نفسه بقوة واصابة راينو تخضعه لثماني قطب

امبروز يفرض نفسه بقوة واصابة راينو تخضعه لثماني قطب

في مواجهة ساخنة ضمن فعاليات سماك داون التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، كان بطل العالم دين امبروز على موعد مع مباراة قوية وضعته في مواجهة بارون كوربن. واصطدم امبروز بمصارع مصمم على ترك بصمة واضحة وبانتصار معنوي اكثر من مهم، مستغلاً فارق الطول الذي يمتاز به عن بطل العالم.

الا ان البطل، وكعادته، هدم هامش الفارق من خلال "جنونه" الذي يدفعه الى تقديم اقصى ما لديه، فيما كان المنافس على اللقب "آي جاي ستايلز" يراقب الامور على طاولة التعليق.

وجد امبروز نفسه اكثر من مرة في وضع حرج، لكنه عرف كيف يتسلم زمام الامور مجدداً. الا ان دخول ستايلز على الخط خلط الاوراق، فهو تواجه كلامياً مع كل من امبروز وكوربن، قبل ان يتدخل فعلياً في المباراة باعتدائه على كوربن، ما ادى الى اعلان الحكم خسارة امبروز بسبب عدم الاهلية.

بعدها، اندلعت معارك خارج الحلبة وداخلها، جمعت المصارعين الثلاثة قبل ان يحسم امبروز الموقف لصالحه ويخرج حاملاً حزام البطولة الذي سيدافع عنه امام ستايلز ضمن فعاليات "باكلاش" Backlash في 11 ايلول المقبل.

وضمن العرض نفسه، ادت مواجهة كلامية حادة بين راندي اورتن وبراي وايات الى اقامة مباراة بينهما ضمن فعاليات "باكلاش"، ينتظر ان تكون قوية وتفسح المجال امام اورتنلاعادة اعتباره بعد الضرب المبرح الذي تعرض له على يد بروك ليسنر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا