برعاية

أزمة حراسة تعيد موقوف الهلال

أزمة حراسة تعيد موقوف الهلال

الرياض: بندر الوابصي 2016-08-30 11:15 PM     

اقتربت إدارة نادي الهلال من الوصول إلى اتفاق نهائي لعودة حارس الفريق الأول لكرة القدم خالد شراحيلي الموقوف بقرار إداري تأديبي منذ الموسم الماضي بعد الاجتماع به، ومشاركته مجددا في التدريبات الجماعية للاعبين، حيث أوضحت الإدارة أنه سيبقى ضمن قائمة الـ30 لاعبا المسجلة في الكشوفات لحاجة الفريق إليه.

من جهته، أبدى شراحيلي رغبته في الانخراط في تدريبات الفريق بعد فراغه من البرامج العلاجية والتأهيلية.

قرر الجهاز الفني المشرف على الفريق الأول بقيادة الأوروجوياني جوستافو ماتوساس إقامة معسكر خارجي قصير في العاصمة القطرية الدوحة من الخامس من سبتمبر إلى الثامن منه قبل مواجهة الجيش القطري وديا.

أجرى الهلال تدريباته الاعتيادية أمس على فترتين، حيث أقيمت الحصة التدريبية الصباحية الأولى في صالة الإعداد البدني، وتركزت على الجوانب البدنية، فيما واصل الثلاثي عبدالله الزوري وياسر الشهراني وماجد النجراني برامجهم التأهيلية.

وتركزت التدريبات في الفترة المسائية على الجانب الفني إذ عمل مدرب اللياقة الأوروجوياني أليخاندرو بيريز في بداية المران على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، قبل أن يطبق الجهاز الفني تدريبات التمرير، وطلب الكرة، والتسديد على المرمى، والكرات العرضية، اختتمها مدير الجهاز الفني الأوروجوياني جوستافو ماتوساس بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.

18 ‏أكتوبر 2015 : مدرب الهلال يبعد شراحيلي عن مباراة الأهلي الإماراتي آسيويا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا