برعاية

مجلة ألمانية: "مواعيد جديدة لدوري أبطال أوروبا"

مجلة ألمانية: "مواعيد جديدة لدوري أبطال أوروبا"

كشفت مجلة "بيلد سبورت" الألمانية عن صدور قرار قريب من الاتحاد الأوروبي يقضي بتغيير مواعيد مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بإقامة المباريات بتوقيتين بدلا من توقيت واحد من أجل الاستفادة بشكل أكبر من متابعة المباريات اعتبارا من الموسم 2018-2019.

ونشرت المجلة الألمانية خبرا أشارت فيه إلى أن مواعيد جديدة ستشهدها مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، بحيث تقام مباراتان في توقيتين مختلفين عوضا عما كان يقام سابقا بإقامة المباريات جميعها في توقيت واحد منذ فترة طويلة (18.45 مساءً بتوقيت غرينيتش).

وستقام المباريات، وفقا للمجلة الألمانية، بموعدين جديدين هما (19.00 مساء و21.00 مساء بتوقيت غرينيتش)، ليتسنى للجماهير مشاهدة مبارتين قويتين وكذلك إتاحة الفرصة لزيادة إيرادات التسويق التلفزيونية التي سيتم طرحها للبيع في مزاد علني خلال الفترة المقبلة.

وسيشمل التوقيت أيضا بطولة كأس الاتحاد الأوروبي "يوربا ليغ"، فيما سيستثني التوقيت المذكور المباريات التي ستلعب في روسيا وكازاخستان، بسبب فارق التوقيت، فيما أشارت المجلة إلى أن الاتحاد الأوروبي سيسعى لإبعاد فرق "الدولة الواحدة" من اللعب في التوقيت نفسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا