برعاية

رسميًا | وست بروميتش يضم جناح توتنهام المُهمش

رسميًا | وست بروميتش يضم جناح توتنهام المُهمش

طموحاته تتلخص في مساعدة فريق السمان على الفوز بأكبر قدر ممكن من المباريات...

وقع الجناح الدولي البلجيكي «ناصر الشاذلي» على عقد مدته أربع سنوات لفريق المدرب الويلزي توني بوليس «ويست بروميتش البيون»، ليُنهي بذلك معاناته مع توتنهام هوتسبير خلال السنوات الثلاث الماضية.

ناصر الشاذلي انضم من تفينتي إنشخيدة الهولندي لصفوف السبيرز عام 2013 بتوصية من المدرب الشاب آندري فياس بواش، إلا أن التغيير الفني الذي طرأ على النادي بإقالة بواش ثم شيروود وتعيين بوتشيتينو أثرت بالسلب على نسبة مشاركاته مع الفريق وبالتالي على مستواه الفني والبدني ليقرر الرحيل عن شمال لندن هذا الصيف لمحاولة تطوير مسيرته الاحترافية.

وأصبح الشاذلي الصفقة الثانية التي يتممها وست بروميتش البيون هذا الصيف بعد انضمام مات فيلبس من كوينز بارك رينجرز، في حين انضم بريندان جالاوي من إيفرتون على سبيل الإعارة.

وجمع وست بروميتش أربع نقاط فقط من أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأرادت إدارة النادي مساعدة توني بوليس بضم بعض اللاعبين الجدد قبل غلق السوق الصيفي لمساعدته على تطوير أداء الفريق.

وشعر بوليس بسعادة كبيرة بعد إعلان خبر التعاقد مع الشاذلي حيث قال للموقع الرسمي للنادي «إنه لاعب كبير، أنا سعيد لأن معنا الآن لاعب على أعلى مستوى مثله. تحدثت الأسبوع الماضي عن أهمية إجراء النادي لمثل هذه التعاقدات التي ستحسن من شأن فريقنا، وناصر من هذا النوع بالضبط».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا