برعاية

خاص | بازاليتش: ميلان يبقى من أعظم الأندية على مر التاريخ

خاص | بازاليتش: ميلان يبقى من أعظم الأندية على مر التاريخ

أعرب الشاب الكرواتي "ماريو بازاليتش" عن سعادته بحصوله على فرصة تمثيل ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في مقابلة خاصة أجراها مع Goal، بعد الانتهاء من كافة إجراءات نقله من تشيلسي إلى شياطين الروسونيري على سبيل الإعارة.

وعانى بازاليتش /21عامًا/ من إصابة على مستوى الظهر، على إثرها غاب عن معسكر إعداد البلوز لهذا الموسم، قبل أن يتعافى منها مؤخرًا، ليبدأ الاستعداد لتجربته الثالثة خارج ستامفورد بريدج، بعد أن لعب لإليتشي وموناكو على سبيل الإعارة الموسمين الماضيين.

وقال الدولي الكرواتي لـGoal "ميلان يبقى من أكبر أندية العالم على مر العصور، لكن سجل النادي في المواسم الماضية لم يكن على هذا المستوى، بمجرد أن جئت إلى هنا، شعرت بحجم وقيمة هذا النادي. تجولت في المتحف ورأيت كل الكؤوس واستمعت كذلك لقصص الأساطير السابقة، وهذا يؤكد عظمة النادي".

"كل هذه الأشياء حدثت فجأة مع ميلان، كنت أفاضل بين ناديين، لكن الصفقة فشلت في آخر لحظة، بعد ذلك سمعت عن اهتمام ميلان قبل ثلاثة أو أربعة أيام، وحقًا شعرت بسعادة غامرة في البداية. إنه لأمر رائع أن تسمع أن نادٍ كبير مثل ميلان يريدك، بالرغم من أنني بعيد عن الملاعب منذ فترة طويلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا