برعاية

رومان راينز تعرّض للهزيمة أمام خمسة مصارعين تعرف عليهم

رومان راينز تعرّض للهزيمة أمام خمسة مصارعين تعرف عليهم

تعرّض النجم والعضو السابق في فريق "ذا شيلد" رومان راينز للهزيمة على يد خمسة مصارعين فقط، منذ بدء مشواره بداخل WWE قبلما ما يقرب الأربعة أعوام.

وعندما ألقينا الضوء على هؤلاء الخمسة مصارعين، الذين استطاعوا أن يهزموا رومان راينز الشهير بـ "كلب العدالة" بداخل الحلبة، فلفت انتباهنا أن جميعهم من أعتى المهارات بداخل WWE، والذين من الصعب هزيمتهم بسهولة:

1) بيج شو: كان "أضخم رياضي في العالم" هو أول من يهزم رومان راينز بداخل الحلبة، عندما كان أحد أتباع "السُلطة"، متمثلة في تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان.

واستطاع بيج شو أن يهزم رومان راينز، بعدما استطاع جوي ميركوري أن يُلهي حكم المباراة، وقيام سيث رولينز بضرب راينز بحقيبة Money in the Bank التي أفقدته الوعي لثواني، ليقوم بيج شو بتوجيه ضربة Chokeslam له.

2) سيث رولينز: هزم سيث رولينز الشهير بـ "المهندس" رفيقه من "ذا شيلد" رومان راينز مرتين، المرة الأولى كانت في مباراة تحالف فيها مع خمسة من المصارعين ضده، بينما كانت المرة الثانية في مهرجان Money in the Bank في يونيو 2016.

3) براي وايات: هزم المصارع "غريب الأطوار" رومان راينز في مهرجان Battleground لسنة 2015، بعدما قام تابعه لوك هاربر بالاعتداء عليه خارج الحلبة وهو متخفي، وهو ما منح براي وايات طبق من فضة للانتصار على راينز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا