برعاية

نشوب خلاف بين اتحاد الكرة والمصيليخ

نشوب خلاف بين اتحاد الكرة والمصيليخ

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الفئات السنية لا يوجد بها مسمى مدير عام منتخبات بعد استبعاد اسم عبدالله المصيليخ ورفض توقيع عقد معه بعد تقدمه بخطاب في وقت سابق وإصراره على مسمى "مدير عام" في المنتخبات السنية، الأمر الذي أكدته الأمانة أنه غير موجود في التسلسلات الادارية وبالتالي عدم التجديد له بعد مطالباته بمستحقاته المالية لعام كامل من دون وجود عقد عمل.

وشكل الاتحاد السعودي لجنة لاستيضاح الأمر من المصيليخ وكيفية تواجده مع المنتخبات السنية من دون منصب معتمد من الاتحاد وعن كيفية حصوله على انتدابات في وقت سابق.

وينتظر منتخب الشباب المشاركة في كأس آسيا بالبحرين، لذلك قرر الاتحاد السعودي المشاركة في كأس الخليج للشباب الحالية في قطر بمنتخب الشباب الرديف.

من جهة أخرى زار المدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم يان فان وينكل المقر الرئيسي للاتحاد الآسيوي لإتمام إجراءات التعاقد مع خبير الاتحاد الأوروبي بارت دي روفر كمدير للتصنيف الشهادات الخاصة بأكاديميات الشباب والأكاديميات الخاصة بالسعودية.

وروفر لاعب دولي بلجيكي سابق حاصل على رخصة التدريب "Pro " المعتمدة من الاتحاد الأوروبي وعمل مدربا لأكثر من ناد بلجيكي من أندية دوري المحترفين، وسيزور جميع أكاديميات الشباب بالسعودية وعمل تقييم لها وفقاً لنظام جديد تم تطويره من الإدارة الفنية للاتحاد السعودي والاستناد على معايير موضوعية تتسم بالشفافية، مثل مستوى التدريب وعدد وجودة الحصص التدريبية والمنشآت والمرافق، وهي معايير مدعومة من الاتحادين الآسيوي والأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا