برعاية

مباراة اليونايتد آخر مباريات هال بالهوية المصرية

مباراة اليونايتد آخر مباريات هال بالهوية المصرية

تغيير في ملكية «النمور» ..

كشف إيهاب علام، نائب رئيس نادي هال سيتي ونجل المالك عاصم علام أن الأخير توصل لاتفاق يقضي ببيع النادي، وأن العمل على انتقال ملكية النادي للملاك الجدد تتم على قدم وساق، حيث توقع علام أن تكون مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد الأخيرة لعائلته مع النادي الملقب بالنمور.

واستحوذ عاصم علام، المولود في مصر، على ملكية هال سيتي في عام 2010، وقد قوبل باحتجاجات واسعة من قبل جمهور النادي بسبب رغبته في تغيير اسم النادي إلى هال تايجرز بهدف استغلال الاسم للحصول المزيد من الإيرادات، حيث كان قد هدد ببيع النادي إذا فشلت مساعيه لتغيير اسم النادي.

ولم تُخفف البداية الجيدة لهال سيتي في البريميرليج بفوزه في أول مباراتين، من تصاعد وتيرة الاحتجاجات تجاه علام، بسبب السوق الضعيف للنادي هذا الصيف، ورحيل المدرب ستيف بروس عن تدريب الفريق.

وأمضى بروس أربع سنوات مع هال وقاد الفريق إلى الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2013 قبل أن يمضي موسمين في دوري الأضواء ليهبط بعدها لدوري الدرجة الأولى.

وقال إيهاب علام في تصريحات قبل مباراة اليونايتد «كما تم تسليط الضوء في الصحافة في الأسابيع القليلة الماضية، عملية بيع النادي في مرحلة متقدمة، لقد تم التوصل لاتفاق حول  الصفقة».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا