برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | تشيلسي × بيرنلي

رجل رائع – رجل مخيب | تشيلسي × بيرنلي

واصل تشيلسي انطلاقته الجيدة هذا الموسم بتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب بيرنلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات سبت الجولة الثالثة للبريميرليج.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: إدين هازارد – تشيلسي

من الصعب جدًا المُفاضلة بين ويليان وهازارد لاختيار واحد منهما ليكون رجل المباراة الأول، فالأول أثبت بشكل عملي أن صحوة الموسم الماضي لم تكن استثنائية، وأنه بالفعل وصل لمرحلة النضج الكروي، فهو يلعب بطاقة كبيرة، ويُقدم المطلوب منه على المستويين الدفاعي والهجومي على أكمل وجه، وهذا يجعله مُفضلاً بالنسبة لكونتي، الذي يُحب هذه النوعية من اللاعبين، أما النجم البلجيكي، فقد أظهر وجهه الذي كان عليه في الموسم قبل الماضي، وهو الموسم الذي تّوج في نهايته بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

اليوم، رأيت هازارد الذي يعبث بدفاعات الخصوم كما يحلو له، وشاهدنا كيف صنع الفارق بانطلاقته الرائعة التي أسفرت عن هدفه الذي سجله بمجهود فردي يُحسد عليه، وهذا الهدف، كان له مفعول السحر لأنه عزز ثقة زملائه في أنفسهم، وساعدهم على اللعب بأريحية، والعكس تمامًا بالنسبة للضيوف، الذين تعقدت حساباتهم، بعد الهدف المُبكر الأول، هذا بخلاف الرعب الذي صدره هازارد لدفاع بيرنلي من جهة تشيلسي اليسرى، فأينما وجد كانت ملامح الخطورة تظهر معه، وهذا الأمر فعله ويليان في الجهة اليسرى... لكن اختياري ينصب نحو هازارد...

لك الكلمة عزيزي زائر Goal

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا