برعاية

سليمان يتحدث عن موقف الزمالك قبل مواجهة الوداد وحلم التتويج بدوري الابطال

سليمان يتحدث عن موقف الزمالك قبل مواجهة الوداد وحلم التتويج بدوري الابطال

أكد مؤمن سليمان مدرب الزمالك المصري صعوبة وضع فريقه حاليا اثناء وضع خطة الإعداد لمباراتي الفريق أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه يتدرب معه حاليا ستة لاعبين من المقيدين بالقائمة الإفريقية في ظل تواجد تسعة لاعبين بصفوف المنتخب المصري ، فضلا عن إصابة محمد إبراهيم .

وأضاف سليمان، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، اليوم السبت أن الفريق الأبيض سيخوض مباراتين وديتين في معسكره المقبل في برج العرب، على أن ينضم الدوليون للفريق الأبيض ابتداء من يوم 12 ايلول / سبتمبر المقبل.

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أن الزمالك سيخوض مباراتين وديتين دون المستوى، ولن يشارك فيهما اللاعبون الدوليون، معربا عن تمنياته بإقامة مباراة الذهاب امام الوداد المغربي في برج العرب بعد طلب الزمالك لنقلها، كما يتمنى حضور جماهيري مكثف في المباراة لدعم اللاعبين .

وأشار سليمان، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب رفض استثناء لاعبي الزمالك الدوليين من المباراة الودية الثانية أمام جنوب إفريقيا في جوهانسبرج ، موضحا أنه أخطر هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بكافة ظروف الفريق الابيض، واستعداده لخوض نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .

وابدى سليمان سعادته بثقة مجلس ادارة الزمالك في الابقاء عليه على رأس الجهاز الفني للابيض، مشيرا الى انه سيسعى لبدأ مشواره بالتتويج بدوري ابطال افريقيا .

ومن جانبه ، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته بالمؤتمر أنه يدعم تجربة المدرب المصري في القلعة البيضاء، وفي النادي الأهلي، بعد استقرار الزمالك على مؤمن سليمان مديرا فنيا واستقرار الأهلي على حسام البدري .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا