ليفاندوفسكي يفتتح الدوري الألماني بـ3 لقطات وهاتريك

ليفاندوفسكي يفتتح الدوري الألماني بـ3 لقطات وهاتريك

منذ 7 سنوات

ليفاندوفسكي يفتتح الدوري الألماني بـ3 لقطات وهاتريك

خطف روبرت ليفاندوفسكي، نجم هجوم بايرن ميونيخ، الأضواء في مباراة فريقه مع ضيفه فيردر بريمن خلال المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الألماني، بـ3 لقطات مميزة و3 أهداف "هاتريك"، في المباراة التي فاز فيها البافاري بسداسية نظيفة.

اللقطة الأولى كانت عندما حرمته العارضة من تسجيل هدف محقق كان سيصبح الثاني له والثالث لفريقه، في منتصف الشوط الأول، بعدما سنحت له الفرصة لكي ينفرد بحارس مرمى بريمن بعد جملة تكتيكية رائعة من زملائه، كانت تنتظر التتويج في الشباك، وبالفعل سدد ليفاندوفسكي بشكل متقن إلا أن الكرة اصطدمت بالعارضة لتحرمه من تسجيل هدف مميز.

اللقطة الثانية للنجم البولندي كانت لحظة تسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بطريقة أكروباتية، حيث استغل تمريرة زميله توماس مولر العرضية وقابل الكرة بركلة مباشرة على طريقة لاعبي "الكاراتيه"، ليباغت الحارس فيليكس فيدفالد.

وسجل المهاجم صاحب الـ28 عام هدفًا من ركلة جزاء في الدقيقة 77، وهو الهدف الثالث له في المباراة والذي حمل طابعا مميزا من ناحيتين، أولا باعتباره أول ركلة جزاء في الموسم الجديد من الدوري الألماني، وثانيا باعتباره الهدف رقم 50 له مع البافاري في مسابقة البوندسليجا.

الخبر من المصدر