برعاية

بــلاغ مروري بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس

بــلاغ مروري بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس

قالت وزارة الداخلية في بلاغ لها منذ قليل على صفحتها الرسمية في الفايسبوك انه بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس في كرة القدم التي ستدور غدا السبت 27 أوت 2016 على الساعة 17.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي:النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي .فقد  تقرر إتخاذ الإجراءات التالية لتجنب الاكتظاظ المروري:

أولا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 13.00 وغلقها على الساعة 16.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

ثانيا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 22.00 ما عدا القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.

رابعا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1.

خامسا: تمّ تخصيص المآوي الشرفية لأصحاب الدعوات وتذاكر المقصورات (loges) ويمكن الوصول إليها عبر محول الملعب مرورا بساحة المدخل الرئيسي له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا